+A
A-

“البحرين الوطني” يواصل دعم “يوكو للرعاية”

أعلن بنك البحرين الوطني اليوم عن استمرار دعمه لدار يوكو لرعاية الوالدين التي تقدم الرعاية والمأوى للمسنين ممن لا تتمكن عائلاتهم من الاعتناء بهم.

وقدم الرئيس التنفيذي للخزينة وأسواق المال وإدارة الثروات بالبنك البحرين الوطني حسين الحسيني، للمدير العام لدار يوكو لرعاية الوالدين ريما شمس شيك التبرع من البنك للدار، بما ينسجم مع التزام البنك المستمر تجاه الرعاية الاجتماعية ضمن برنامج الهبات والتبرعات.

وحضر مراسم تسليم الشيك أمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني ناصر محمد ناصر، وموظفو وأعضاء دار يوكو لرعاية الوالدين التي توفر الرعاية اليومية للمسنين.

وقال الحسيني: “نحن فخورون بتعاون بنك البحرين الوطني مع دار يوكو لرعاية الوالدين ودعمه المتواصل لأنشطتها ومساهماتها القيّمة في مجال الرعاية الاجتماعية في المملكة”.

وأضاف: “يعكس تبرعنا مدى أهمية العمل الذي تقوم به دار يوكو لدعم العوائل البحرينية، كما يهدف التبرع إلى مساعدة الدار على توسعة قاعدة خدماتها”.

وعبرت شمس بالنيابة عن مجلس إدارة وأعضاء دار يوكو لرعاية الوالدين عن عميق تقديرها لمجلس إدارة بنك البحرين الوطني وللرئيس التنفيذي دوراند لقاء دعم البنك المستمر لهم، لافتة إلى أهمية الدور الذي يلعبه القطاع الخاص عموما، وبنك البحرين الوطني خصوصا، لتوفير الموارد اللازمة لدار يوكو حتى تكون قادرة على تقديم رعاية اجتماعية بجودة عالية للمسنين على مستوى المملكة.