+A
A-

القائد يرعى “الشباب والتكنولوجيا” سبتمبر المقبل

اللجنة الإعلامية بالجمعية: أعلنت جمعية الشباب والتكنولوجيا عن رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية محمد القائد لملتقاها السنوي الرابع، الذي سيقام في شهر سبتمبر القادم، حيث يرعى القائد الملتقى للمرة الرابعة منذ انطلاقته الأولى، وسيحمل الملتقى هذا العام شعار “اقتصاد المعلومات”.

من جانبه، صرح رئيس جمعية الشباب والتكنولوجيا علي جناحي بأن إقامة الملتقى برعاية القائد تشكل دافعًا مستمرًّا للجمعية، لما يحتله من مكانة تخصصية في المجال التقني ليس فقط على مستوى المملكة بل على المستوى الدولي أيضًا كما أنه من أوائل الداعمين للجمعية منذ انطلاقتها، ويقدم دعمه المستمر من خلال توصياته ومقترحاته التنظيمية والتقنية لها.

وذكر أن الملتقى الرابع يأتي ليكون بمثابة لقاء سنوي للمهتمين بالتكنولوجيا وأصحاب القرار مشيرًا إلى أن “الشباب والتكنولوجيا” تطمح من خلال تنظيم الملتقى إلى أن يكون مركزًا للتباحث بين المختصين والمهتمين وأصحاب القرار في المجال التقني لآخر ما توصلت له التكنولوجيا، بالإضافة إلى عرض ما قامت به الجمعية خلال عامها المنصرم.

ودعا رئيس مجلس إدارة جمعية الشباب والتكنولوجيا المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية والإعلامية للمساهمة في دعم الملتقى من أجل رفعة وتطور مملكتنا الغالية في مجال التكنولوجيا وتحقيق رؤية الجمعية في صناعة التكنولوجيا بطاقات شبابية. كما ودعا علي جناحي الراغبين بالاستفسار عن فعاليات الملتقى للتواصل مع الجمعية من خلال 34036514 ، أو من خلال البريد الإلكتروني للجمعية [email protected].