+A
A-

“نيست” تطلق “سرع عملي” في البحرين

كشفت شركة نيست أمس عن دخولها السوق البحرينية بإطلاق أول برنامج عالمي لتكنولوجيا المعلومات في المنطقة “سرع عملي” وذلك بالاشتراك مع أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط.

وبحسب بيان صحافي، سيدار البرنامج من جانب كل من “نيست” وأميركان إكسبريس الشرق الأوسط، إذ يعد البرنامج أول برنامج لتسريع سير الأعمال الذي سيركز على تقديم حلول رقمية مبتكرة لشركاء العملاء والأعمال في الشرق الأوسط، وسيشمل البرنامج 15 شركة ناشئة محلية ودولية مع حلول مبتكرة لتلبية احتياجات العملاء الفريدة والمدفوعات التلقائية والمنصات المادية والرقمية البديلة للتجار.

ونسب البيان إلى الرئيس التنفيذي لشركة أميركان إكسبريس الشرق الأوسط مازن خوري قوله “نحن مسرورون جدا بالشراكة مع برنامج نيست لتسريع سير الأعمال، إذ سينشئ البرنامج منصة للشركات الناشئة المحلية والإقليمية والدولية من خلال توفير الفرصة لعرض حلولهم المبتكرة لأمريكان إكسبريس الشرق الأوسط”. ومضى بالقول “لدينا الكثير لنقدمه لمجتمع ريادة الأعمال، ونحن متحمسون جدًا لإنشاء نظام اقتصادي إقليمي يلهمهم على النمو وتحقيق طموحاتهم، ستتيح هذه الشراكة الجديدة مع نيست فرصة العمل بشكل وثيق مع مجتمع ريادة الأعمال وإتمام العمل الذي نقوم به في خليج البحرين للتكنولوجيا المالية كأحد الشركاء المؤسسين؛ لتعزيز مكانة البحرين كمركز مالي واقتصادي رائد في المنطقة ومركز للابتكار”. وتأتي توسعة نطاق عمل نيست في الوقت تستعد فيه البحرين للنمو السريع، إن الدعم الحكومي للشركات الناشئة والزخم القوي للابتكار سيعطي رواد الأعمال فرصة للوصول إلى أسواق وموارد جديدة، ومن خال مكانتها كشركة رائدة في نموذج برنامج مسرع الشركات، ساعدت شركة نيست أكثر من 140 شركة ناشئة في توسيع نطاق أعمالها بالتعاون مع شركات رائدة مثل بنك التنمية السنغافوري وAIA وOCBC Bank وانفنتي للسيارات وفيديكس في آسيا منذ العام 2015. ورست مناقصة “تمكين” على “نيست”، ضمن مبادرة من الحكومة لخلق فرص للبحرينيين في سوق العمل وتوفير منصة للمؤسسات للتطور والازدهار، وتعتزم نيست جنبا إلى جنب مع الحكومة بدفع نمو النظام الاقتصادي عن طريق تشغيل العديد من برامج الابتكار في الشركات ومشاركة رؤى النظم الاقتصادية مثل تقرير مؤتمر بوابة الخليج.