+A
A-

فتح باب المشاركة لبطولة الدوري البحريني للجودو

يستعد اتحاد البحرين للدفاع عن النفس لتنظيم بطولة الدوري البحريني للجودو للموسم 2018 للجولة الخامسة، وذلك يوم السبت 4 أغسطس المقبل.

وفتح اتحاد البحرين للدفاع عن النفس باب التسجيل للمشاركة في البطولة التي من المتوقع أن تشهد قوة وإثارة بين المشاركين في ظل النجاح الكبير الذي شهدته الجولات السابقة، حيث أعلن الاتحاد أن فئة الرجال أن لا يقل عمر المشترك عن 15 عامًا، والأوزان المشاركة ستكون تحت 66 كيلوغرامًا وتحت 90 كيلوغرامًا وفوق 90 كيلوغرامًا.

وفي هذا الصدد، أكد أمين السر المساعد للعبة الجودو رئيس لجنة الأندية واللاعبين والحكام حمد إبراهيم الجابر أن البطولة ستقام تحت رعاية رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط، مبينًا أن الاتحاد حريص على تنظيم هذه البطولات التي تخرج كوكبة من اللاعبين لتمثيل المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة، مشيدًا بدعم رئيس الاتحاد ونائب الرئيس أمين سر لعبة الجودو عمر عبدالعزيز بوكمال.

وأوضح حمد الجابر أن الجولات الماضية كانت قوية وشهدت إخراج العديد من المواهب القادرة على تمثيل المنتخبات في ظل الاهتمام الكبير من قبل مجلس الإدارة برئاسة أحمد الخياط على تقديم أفضل الخدمات لتنظيم البطولة، مبينًا أن البطولة تأتي ضمن الروزنامة التي وضعها مجلس الإدارة والهادفة إلى تقوية القاعدة للعبة الجودو لاسيما أن هناك مشاركات خارجية تنتظر المنتخب.

وأعلن الاتحاد عن باب التسجيل مع رسوم الاشتراك، وللإشراف أو الاستفسار التواصل مع المدير الفني للعبة الجودو خالد العريفي على هاتف رقم (36655562)، متمنيًّا الاتحاد لكافة المشاركين التوفيق والنجاح.