+A
A-

لا تفوّتوا فرصة الاستمتاع بمباريات المونديال في “عذاري”

شهدت قاعة متنزه عذاري حضورًا مميزًا من جانب الجماهير العاشقة لكرة القدم العالمية، وذلك خلال عرض لقاءات الدور ثمن النهائي لكأس العالم 2018 المقامة حاليًّا في روسيا.

وتواصل شركة LEYAN EVENTS MANAGEMENT تقديم الجوائز الخاصة بالفائزين في توقعات مباريات مونديال روسيا 2018.

يأتي ذلك ضمن إطار الشراكة المتبادلة بين جريدة البلاد وشركة LEYAN EVENTS MANAGEMENT، حيث خصصت شركة LEYAN EVENTS MANAGEMENT صالة كبيرة بمتنزه عذاري، لنقل جميع مباريات كأس العالم 2018 المقامة حاليًّا في روسيا.

وتوجه الشركة الدعوة لجميع محبي كرة القدم والمشجعين لحضور القاعة والاستمتاع بمشاهدة جميع مباريات المونديال العالمي، مع فرصة الحصول على جائزة من الجوائز المخصصة، إذ تخصص الشركة 5 جوائز لأصحاب التوقعات الفائزة المتعلقة بكل مباراة من مباريات كأس العالم. وتم خلال الأيام الماضية تسليم الفائزين بشكل فوري لجوائزهم.

وشهدت مباريات ثمن النهائي حضورًا لافتًا ومميزًا، كما توافدت أعداد كبيرة يوم أمس مع انطلاق منافسات ربع النهائي، في حين أن الدعوة موجهة اليوم لحضور ختام مباريات ربع النهائي، حيث يلتقي منتخبا السويد وإنجلترا، وكرواتيا مع روسيا، إذ سيتم بث المباراتين مباشرة، مع فرصة الفوز بجائزة من أصل 5 لكل مباراة.

ويمكن للحضور زيارة المعرض المصاحب للقاعة، الذي يشمل تشكيلة متنوعة من مختلف المنتجات والأغذية والمأكولات والمشروبات، إضافة إلى تواجد معرض ألبسة خاص عبر عرض التصفية لمنتجات من سوريا وتركيا ومصر والأردن وفلسطين والكويت بأشكال متنوعة لألبسة وأزياء مختلفة، علاوة على تشكيلة مميزة من العطور، إذ إن عروض التصفية تصل إلى 70 %.