+A
A-

كرة الحد تبدأ الإعداد 22 يوليو

أكد رئيس جهاز الكرة بالفريق الأول بنادي الحد الرياضي أسامة المالكي بأن فريقه سوف يبدأ الإعداد للموسم الجديد يوم 22 يوليو الشهر الجاري وتحت قيادة المدرب الوطني القدير محمد المقلة الذي جدد مجلس إدارة النادي الثقة فيه بعد أن استطاع تحقيق نتائج ايجابية بدوري بنك البحرين الوطني لفرق الدرجة الأولى، بالاضافة الى احرازه لقب النسخة الأولى من بطولة كأس النخبة للموسم الماضي.

ويعكف هذه الأيام رئيس جهاز الكرة أسامة المالكي على الإعداد الأمثل بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة مدرب الفريق الكابتن محمد المقلة والتباحث والتشاور بشأن الخيارات المحلية والأجنبية التي ينوي الحداوية استقطابهم لتدعيم صفوف الفريق الأول في الموسم الرياضي الجديد. وأشار المالكي الى أن إعداد حراس المرمى قد بدأ مع بداية الشهر الجاري وتحت قيادة المدرب الوطني محسن عبدالوهاب الذي يسعى لزيادة القدرات الفنية والبدنية لحراس مرمى الفريق الأول الحارس الكبير عباس أحمد الحارس المتألق آياد ناصر والحارس الشاب يوسف بوحاجيه. ومن جانبه أوضح المالكي بأن تدريبات الفريق الأول سوف تنطلق على ملاعب النادي وذلك بقيادة المدرب الوطني محمد المقلة وطاقمه المكون من المدرب الوطني موسى مبارك مساعد المدرب المدرب التونسي علي زروق مدرب اللياقة‘ محسن عبدالوهاب مدرب الحراس الجهاز الطبي بقيادة حمد الشايجي فضلا عن الجهاز الإداري والمكون من نبيل الدوي مدير الفريق عيسى العيسى إداري الفريق وهشام راشد إداري الفريق.

واختتم المالكي حديثه على ضرورة البداية القوية والانضباط في التدريبات لفريقه الذي يتطلع إلى تحقيق أهدافه في الموسم الكروي الجديد وإسعاد جماهيره المخلصة الوفية.