+A
A-

“كريدي مكس” و”Visa” تدشنان الحملة الصيفية

أعلنت شركة كريدي مكس، الجهة الرائدة لإصدار بطاقات الائتمان في مملكة البحرين، بالتعاون مع شركة Visa، الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية عن إطلاق حملتها الصيفية المميزة التي تقدم الفرصة لحاملي بطاقات كريدي مكس Visa فرصة الفوز بإسترجاع استخداماتهم تصل قيمتها إلى 5,000 دولار أميركي.

تهدف الحملة الصيفية، التي ستنطلق اعتبارا من تاريخ 10 يونيو وستستمر حتى 25 أغسطس 2018 إلى تشجيع العملاء على استخدام بطاقات كريدي مكس Visa الخاصة بهم داخل وخارج مملكة البحرين في الفترة المذكورة.

وقال الرئيس التنفيذي يوسف ميرزا “نحن في كريدي مكس فخورون بتعاوننا مع Visa لتدشين هذه الحملة الصيفية التي تهدف الى تقديم عروض مبتكرة ومكافآت مثيرة؛ بغية تعزيز تجربة عملائنا. وخلال الحملة، سيحصل حاملي البطاقات على فرصة الدخول في السحب لكل عملية شراء بقيمة 50 دينارا بحرينيا ومضاعفاته.” ومن جانبه، قال مدير عام فيزا في البحرين وعمان والكويت شاشانكن سينغ، : “بالإضافة الى الأمان، والراحة، والاعتمادية التي تميز بطاقات Visa، الفرصة الان متاحة أمام حاملي بطاقاتنا الصادرة من كريدي مكس للحصول على مكافآت عند استخدامهم لبطاقاتهم داخل وخارج مملكة البحرين خلال اشهر الصيف. ونحن في Visa نشعر بالسعادة لهذه الشراكة وإطلاق هذه الحملة التي تهدف الى تعزيز تجربة الدفع لحاملي بطاقات Visa”.

وسيتمكن أصحاب البطاقات من الحصول على فرصة واحدة أو أكثر لدخول السحب وذلك مقابل كل معاملة شرائية بقيمة 50 دينارا في مملكة البحرين. بينما سيتم مضاعفة الفرص حتى 3 مرات عند استخدام بطاقاتهم في الخارج، حيث سيحصل عشرة فائزين محظوظين بفرصة استرجاع إستخداماتهم تصل قيمتها الى 5,000 دولار. وسيتم عقد السحب والإعلان عن الفائزين في سبتمبر 2018.