+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: منتخب السلة ظهر بمستوى فني مميز

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة المنتخب الوطني للرجال لكرة السلة بعد عودته من دبي محققا العلامة الكاملة في مرحلة الإياب من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا والتي ستقام العام 2021.

وفي بداية اللقاء، رحب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بأعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب الموطني، مهنئا للظهور الطيب في مرحلة الإياب من التصفيات الآسيوية، وقال سموه مخاطبا لاعبي المنتخب “لقد ظهرتم بصورة مثالية في مباريات التصفيات، وقدمتم أثناء تلك المباريات مستويات كبيرة ومتميزة؛ الأمر الذي ساهم في تحقيقكم للعلامة الكاملة في التصفيات، وأثبتم من خلال تلك التصفيات جدارتكم وكفاءتكم للتأهل إلى المرحلة الثانية من التصفيات”.

وأضاف سموه “أن النتيجة التي حققها المنتخب في التصفيات تعد نتيجة طيبة لرياضة كرة السلة البحرينية والتأهل إلى المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية تعتبر نتيجة مشجعة جدا، وتبعث على الأمل والمستقبل لهذا للمنتخب الوطني الذي يضم نخبة من اللاعبين من أصحاب الخبرة العالية مجموعة شابة تفيض حماسة، وأن لاعبي المنتخب الوطني جنوا الكثير من الفوائد أثناء مشاركتهم في التصفيات الآسيوية، وأهمها اكتساب الخبرة والمشاركة الفاعلة في مثل هذه التصفيات، والتي نأمل أن يقوم لاعبي المنتخب بتوظيفها في المرحلة القادمة.

  ودعا سموه لاعبي المنتخب للتركيز في المرحلة القادمة، وقال “ثقتنا كبيرة في لاعبي المنتخب الوطني الذين يمتلكون الاحساس العال بالمسؤولية والمستوى المتميز، ونطلب منهم التركيز التام والتسلح بروح العزيمة والإصرار للتحضير والإعداد للمرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية؛ بهدف الحصول على أفضل نتيجة ممكنة”.

وتابع سموه “الاتحاد البحريني لكرة السلة سيعمل جاهدا؛ من أجل تهيئة كافة الاجواء الإيجابية أمام الجهازين الفني والإداري واللاعبين؛ من أجل تحقيق الظهور المشرف في التصفيات المقبلة”.

وكانت مبادرة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة باستقبال لاعبي المنتخب قد لاقت الترحيب من جانب الجهازين الفني والاداري واللاعبين الذين اعتبروها مبادرة متميز تساهم في تقوية عزيمة اللاعبين؛ من أجل مواصلة التطوير الفني للظهور المشرف في التصفيات القادمة، وتحقيق نتائج إيجابية تضمن التنافس على التأهل للنهائيات.