+A
A-

نادي المنامة يشيد بدعم سمو الشيخ عيسى بن علي

أعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المنامة الرياضي عن بالغ شكرهم وتقديرهم إلى رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على دعمه الكبير واللامحدود من أجل تطوير منافسات اللعبة.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي المنامة زهير كازروني الدور الكبير لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة في تطوير اللعبة من خلال تطوير المرافق الخاصة باللعبة في الأندية، مشيرًا إلى حرص سموه على تذليل كافة الصعوبات التي تمر بها جميع الأندية وتوفير كل سبل الدعم لها من أجل مواصلة عملها مع فرق الفئات العمرية وبناء القاعدة المتينة وتكوين جيل سلاوي متميز وفق الاستراتيجيات والخطط التي يرسمها الاتحاد من أجل مستقبل اللعبة.

وقال كازروني: “هذا ليس بغريب على سمو الشيخ عيسى الذي يحرص وبصورة شخصية على متابعة سير العمل في جميع الأندية، ومتابعة كافة احتياجاتها من أجل توفير المناخ المناسب للعمل، وخلق البيئة المناسبة من خلال تطوير مرافق الأندية”.

وأعرب كازروني عن اعتزازه بهذا التعاون بين الاتحاد ونادي المنامة، ومؤكدًا أن نادي المنامة يسخر كافة إمكاناته وتجهيزاته في سبيل خدمة الاتحاد وبرامجه المختلفة وخاصة البرامج الخاصة لإعداد المنتخبات الوطنية.