+A
A-

“الغرفة” توقع مذكرة تفاهم مع “أصحاب الأعمال” الدبلوماسي

 وقعت غرفة تجارة وصناعة البحرين مع نادي أصحاب الأعمال الدبلوماسي الذي يتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقرًّا له، مذكرة تفاهم مشتركة، أمس ببيت التجار، تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين لتنظيم “منتدى البحرين لفرص الاستثمار” الذي من المقرر إقامته في مقر البرلمان البريطاني في لندن بتاريخ 19 يوليو الجاري، حيث يهدف المنتدى إلى تشجيع وإبراز فرص الاستثمار بالبحرين. وقد وقع المذكرة من جانب الغرفة رئيسها سمير ناس، وعن جانب نادي أصحاب الأعمال الدبلوماسي رئيسها جافيد مالك، بحضور كل من النائب الأول لرئيس الغرفة خالد نجيبي، والنائب الثاني محمد الكوهجي، وأعضاء مجلس الإدارة وهيب الخاجة وبتول داداباي.

وقال سمير ناس إن مذكرة التفاهم تشكل خطوة مهمة لتوسيع التعاون التجاري والاقتصادي للبحرين مع مختلف دول العالم خاصة في ظل توافر الفرص الاستثمارية في المملكة، فضلاً عن موقع البحرين الجغرافي المتميز باعتبارها بوابة رئيسية للدخول إلى أسواق المنطقة، إلى جانب تمتعها بقوانين وتشريعات جاذبة للاستثمارات الأجنبية، مؤكدًا أن التوقيع على مذكرة التفاهم سوف يسهم بلا شك في الترويج والتسويق لبيئة البحرين الاستثمارية في الخارج.

من جانبه، عبّر جافيد مالك عن اعتزازه وتقديره بتوقيع مذكرة التفاهم مع غرفة تجارة وصناعة البحرين. وقال إن مثل هذه الخطوات والمبادرات ستساهم حتمًا في تدعيم علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري المشترك بين الجانبين.