+A
A-

انطلاق الجولة الثالثة لفعاليات التفحيط

تنطلق يوم الجمعة الموافق 1 يونيو في حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” الجولة الثالثة من جولات فعاليات التفحيط، الفعالية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الجماهير البحرينية.

وتبدأ فعالية التفحيط من الساعة 8مساء وحتى 12 مساء وذلك في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية، وقد لاقت هذه الفعالية في المواسم الماضية اقبالا متميزا ومشاركة كبيرة وذلك خلال شهر رمضان الماضي، وتبدأ إجراءات التسجيل من 2 مساءً لاستلام الرقم المخصص للتسجيل حيث سيتم تسجيل 40 سيارة في كل جولة، حيث يستطيع اي عضو في الفريق من حجز رقم لتسجيل السيارة وذلك بإبراز رخصة قيادة السائق، كما سيتم فحص السيارات والتسجيل اعتباراً من الساعة 4 ولغاية 6 مساءً فقط حيث سيكون التسجيل لحاملي الأرقام الخاصة بالتسجيل فقط.

وسيكون دخول الجماهير بمبلغ رمزي يبلغ 2 دينار بحريني فقط في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية وتذاكر الVIP ب 10 دينار بحريني، وستكون رسوم المشاركة في منافسات التفحيط 7 دنانير فقط، و5 دينار وذلك للمشاركة في مقعد الراكب، كما يحق سيتم احتساب مبلغ 5 دينار بحريني لكل فرد من الطاقم الفني في حال الرغبة بإدخال أكثر من شخص وبعدد أقصاه ثلاثة فنيين.

وينطلق هذا الموسم بأربع جولات وبجولة إضافية للتجارب، والتي من المقرر استضافة الجولة الرابعة والختامية 8 يونيو، فلا تفوتوا إثارة جولات التفحيط.

وشهدت هذا النوع من الفعاليات خلال شهر رمضان وكذلك الاعوام السابقة نجاحاً منقطع النظير بمشاركة نخبة من المحترفين والهواة في أجواء مثيرة وسط حضور جماهيري قياسي العدد وفي بيئة آمنة من خلال احترازات السلامة التي اتخذتها اللجنة المنظمة بالتعاون مع الحلبة.

ومن أجل أجواء آمنة بالنسبة للجماهير ولضمان سلامة السائقين، فإن على المشاركين في المنافسات الالتزام بالقوانين الموضوعة لإنجاح الفعالية وإخراجها بصورة آمنة ووسط أجواء ممتعة للسائقين والجماهير الحاضرة.

وتهدف حلبة البحرين الدولية من اقامة وتنظيم هذه الفعالية لجذب الشباب والهواة والممارسين لهذا النوع من رياضة السيارات في أجواء آمنة وابعادهم عن ممارستها في الطرقات العامة. لذا ستكون مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية المكان الأمثل والآمن لممارسة هذا النوع من النشاط الرياضي للسيارات.