+A
A-

كأس السوبر يستقر في “فريج الحكومة”

أكد فريق الساحل الرياضي (بمنطقة فريج الحكومة) علو كعبه وحقق الثلاثية المرتقبة من قبل شباب وأهالي المنطقة وذلك بفوزه للسنة الثالثة على التوالي بكأس السوبر الرمضاني على فريق ستيشن بنتيجة (7/3) مؤكداً تفوقه على أشقائه أعضاء فريق ستيشن.

وقد تميز اللقاء باللعب النظيف والحرص على ظهوره بالمظهر اللائق الذي يعكس أواصر المحبة والألفة والعلاقات المتميزة التي تربط قدامى وشباب وأهالي كل من المنطقتين.

كما ظهرت خلال اللقاء بعض اللمحات الفنية من أصحاب الخبرة مثل النجم حمد شريدة وجاسم الملا واسامة الملا من فريق ستيشن، بينما تميز من فريق الساحل كل من النجم جاسم مفرح وعبدالرحمن السليطي والحارس المتألق طارق فهد.

وكان لحضور كل من النجمين محمد سلطان وحمود سلطان ورعايتهما للمباراة أثره الكبير في انجاح هذا التجمع الأخوي السنوي حيث قاما والسيد عبدالمنعم العيد رئيس مجلس إدارة فريج ستيشن بتقديم الميداليات الذهبية وكأس المباراة لفريق الساحل، كما تم تقديم الميداليات الفضية لفريق ستيشن.

وتقديراً من اللجنة المنظمة للمباراة المكونة من عبدالعزيز موسى ومال الله الحمادي وجاسم الملا وابراهيم مطر، فقد تم تقديم درعين تذكاريين لكل من حمود سلطان ومحمد سلطان لحضورهما وتشجيعهما الدائم لمثل هذه المناسبات الرياضية، كما تم تقديم درعاً تذكارياً للنجم خالد فهد تقديراً لتاريخه الرياضي وخدمته للرياضين في اكثر من مجال متمنين له الشفاء العاجل.