+A
A-

سوبر بيل

 أظهرت الصحف الإنجليزية، استياءها من خسارة ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد بنتيجة 1-3، مساء السبت، دون أن تنسى الإشادة بالنجم الويلزي جاريث بيل، الذي أحرز هدفين في اللقاء.

وقالت “ذا صن”، في عنوان رئيسي على موقعها الإلكتروني: “جاريث بيل يحرز لقب دوري الأبطال لريال مدريد، في وقت عانى فيه لوريس كاريوس من ليلة كارثية”، في إشارة إلى أخطاء حارس مرمى ليفربول التي أدت لدخول هدفين في مرماه.

بينما ركزت صحيفة “ميرور”، على دور الجناح الويلزي في خسارة ليفربول، بقولها: “جاريث بيل يحطّم آمال الريدز بتاج أوروبي سادس”.

وذكرت صحيفة “ديلي مايل”، أن “البديل السوبر بيل يسجل هدفين، بما فيها مقصية مذهلة، وكاريوس يرتكب خطأين كبيرين بعد فقدان ليفربول لصلاح بسبب الإصابة في وقت مبكّر”. أما صحيفة “ديلي اكسبرس”، فقالت: “ريال مدريد يحرز لقب دوري الأبطال وليفربول يعاني من قلب محطّم في كييف”. فيما ذكرت صحيفة “جارديان”، أن “بيل العبقري يفوز بنهائي دوري الأبطال لصالح ريال مدريد”.

وتوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، بعد تغلبه على ليفربول الإنجليزي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين اليوم في مدينة كييف الأوكرانية.