+A
A-

ناصر بن حمد يرحب بالفرق المشاركة في “ناصر 11”

رحب ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجميع الفرق المشاركة في بطولة سموه الرمضانية لكرة القدم في نسختها الحادية عشرة “ناصر 11”، التي ستنطلق يوم السبت المقبل الموافق 12 مايو وتستمر لغاية 31 من ذات الشهر.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن الإقبال الكبير من قبل الفرق للمشاركة في البطولة وهي تعيش عامها الحادي عشر يؤكد الأهمية التي تحظى بها عامًا بعد عام؛ بفضل تصاعد تطورها، مما أفرز تنافُسًا رياضيًا مثاليًا في الشهر الكريم، مبينًا سموه أن روح التحدي الذي ظهرت عليها الفرق قبل انطلاق البطولة ورغبة كل فريق بتحقيق اللقب هو مؤشر يؤكد أن البطولة ستظهر بشكل مغاير في نسختها الحالية. وأكد سموه أهمية أهداف هذه البطولة، التي جاءت من أجل أن تجمع الشباب البحريني تحت سقف واحد وتُبرز المواهب من اللاعبين وتكون مسرحًا للأندية وجماهير اللعبة؛ من أجل الاستمتاع بمباريات تنافسية تحمل طابع التحدي والإثارة، لافتًا إلى أهمية المنافسة الرياضية الشريفة داخل المستطيل الأخضر بين جميع الفرق؛ لكي تحافظ البطولة على نجاحها الذي حققته منذ انطلاقتها قبل أكثر من 10 أعوام.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتعاون الجهات الرسمية كافة مع اللجنة المنظمة العليا للبطولة، والتي تمثلت في وزارة شؤون الشباب والرياضية بتجهيز المنشأة الرئيسة للحدث، استاد مدينة خليفة الرياضية ومرافقه كافة، وكذلك وزارة شؤون الإعلام ممثلةً بقناة البحرين الرياضية، التي ستسخر طاقتها في سبيل نقل أحداث البطولة، ووزارات الصحة والأشغال وقوة دفاع البحرين، ومساهمة الاتحاد البحريني لكرة القدم الذي قدم جميع أوجه الدعم المطلوب لإنجاح البطولة من خبرة فنية وتوفير حكام لمباريات البطولة، إضافة إلى دعم شركات القطاع الخاص، معتبرًا أن هذا التكامل في العمل هو الأساس الذي أدى لاستمرار البطولة على أرض الواقع.

واختتم سموه متمنيًا التوفيق للجان العاملة في بطولة “ناصر 11”، والتي دأبت منذ فترة طويلة بالعمل على قدمً وساق؛ من أجل إظهار البطولة بالشكل المميز ليعكس النجاح الذي وصلت إليه.

من جهته، أكد مدير بطولة “ناصر 11” راشد البوعينين اكتمال جميع التجهيزات والتحضيرات لانطلاقة البطولة، لافتًا إلى أن اللجنة المنظمة العليا وضعت نصب عينيها تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في سبيل إنجاح الدورة والوصول إلى الأهداف التي وُجدت من أجلها، مشيرًا إلى أن توجيهات سموه تعتبر بمثابة خريطة طريق للنجاح المنشود، ومؤكدًا أن المتابعة الحثيثة لرئيس المكتب الإعلامي لسموه توفيق الصالحي ساهمت في تذليل الصعوبات كافة التي واجهتها اللجان العاملة.

وقال البوعينين “نعمل على قدم وساق؛ من أجل وضع الجزئيات الأخيرة من العملية التنظيمية من خلال التنسيق النهائي بين جميع اللجان العاملة وأيضا الجهات المتعاونة معنا”.

وأشاد البوعينين بجميع الفرق المشاركة من خلال التزامها بالمواعيد النهائية لعملية التسجيل وتسليم الكشوفات النهائية للاعبيها، لافتًا إلى دخول العملية في تطور لافت وبارز من خلال استلام لجنة التسجيل للكشوفات عبر “السي دي CD”، موضحًا أن اللجنة المنظمة اعتمدت كذلك ألوان الفرق وطواقمها “الزي” سواءً الأساسية منها أو الاحتياطية. وأضاف البوعينين قائلًا “وصلنا في عملية التنسيق للمراحل الأخيرة والنهائية ولم يتبقَ إلا الانطلاقة والتنفيذ بدايةً من وزارة شؤون الشباب والرياضة ووزارات الصحة والأشغال وقوة دفاع البحرين وزارة الإعلام والاتحاد البحريني لكرة القدم وغيرها من الجهات الأخرى”، مقدمًا شكره وتقديره لجميع هذه الجهات على ما أبدوه من حسن التعاون، مؤكدًا أن شراكتهم ساهمت بالنجاحات التي تحققت في السنوات الماضية.

وختم مدير “ناصر 11” حديثه بقوله “هناك عمل كبير ومميز قاده سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وإن استمرارية الدورة وتنوع نشاطاتها الرياضية في الأعوام الماضية وحفاظها على بريقها وزخمها الفني والتنظيمي والجماهيري يؤكد ارتفاع منسوب نجاحها بفضل التنظيم الدقيق من قبل اللجان العاملة، إضافة إلى التفاعل الإيجابي من الفرق المشاركة والإقبال الجماهيري والشركات الراعية، والذين شكلوا علامة فارقة في النسخ السابقة من البطولة”.