+A
A-

اختتام فعالية ديفجي أوروم بنجاح متميز

حقق أسبوع العرائس الذي نظمته ديفجي أوروم- الدار الشهيرة والاسم المرادف للعراقة والأناقة في عالم الذهب والمجوهرات منذ العام 1950 نجاحًا منقطع النظير حيث تم عرض فيه مجموعة رائعة وفاخرة من مجوهرات العرائس، وذلك في الفترة ما بين 28-19 من شهر أبريل في جميع فروع محلات ديفجي أوروم.

وصُممت تشكيلات العرائس المعروضة بعناية فائقة لتلبي رغبات العروس البحرينية وذلك بعد القيام بدراسة دقيقة وشاملة لصيحات الموضة ولأذواقهن فيما يتعلق بالمجوهرات، وشهدت الفعالية عرض أرقى المجوهرات التي تنبض بالحرفية المشهود لها والجمال.

وتعتبر الفعالية مميزة لكل العرائس، حيث تمنحهم الفرصة لاختيار إحدى قطع المجوهرات الأخّاذة من مجموعة العرائس الخاصة والتي تم تصميمها لشخصيات خمس عرائس متميزة، ويتوافق هذا مع فلسفة دار ديفجي أوروم التي تؤكد على فردية كل امرأة حيث تعتبر كل قطعة فريدة من نوعها وتحمل سمة شخصية مميزة تعبر عن الذات الحقيقية لكل عروس وتزيد من الإشراق الداخلي لها.

وعبّر مهيش ديفجي عن سعادته بنجاح الفعالية قائلا: “إن مصممي دار ديفجي أوروم - الدار الشهيرة والاسم المرادف للعراقة والأناقة في عالم الذهب والمجوهرات منذ العام 1950 مطلعين دائمًا على احتياجات السوق، وتركيزهم منصب على معرفة تطلّعات العملاء وبالتالي تلبية احتياجاتهم وطلباتهم بنجاح”.