+A
A-

تدشين الحملة الرمضانية “بيتك أوتومول”

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن إطلاق حملة ترويجية رمضانية لعام 2018 لتمويل شراء السيارات من معرض “بيتك أوتومول” في سترة، والتي تُمكن عملاء البنك، الذين اتموا عملية تمويل سياراتهم من الحصول على هدية فورية قيمة.

وتتيح هذه الحملة الترويجية لجميع الراغبين في الحصول على تمويل سيارة من بيتك أوتومول فرصة الفوز بإحدى الجوائز القيمة بشكل مباشر تشمل باقات سفر إلى كلٍ من باكو وبودابست وفيينا ومدريد وكولمبو ودبي، بالإضافة إلى بطاقات شراء من مجمع السيف، وجوائز نقدية قيمة. ويقدم بيت التمويل الكويتي – البحرين تمويل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وفترة سداد مرنة، وأقساط ميسرة، وفترة سماح تمتد إلى 3 أشهر.

وقال رئيس المجموعة المصرفية للأفراد  خالد رفيع  “نود أن نبارك مقدماً للأمة العربية والإسلامية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، شهر الجود والكرم والعطاء. ومن هذا المنطلق، فإننا نعيد إطلاق حملتنا السنوية التي دائماً تلاقي إقبالاً كبيراً عاماً بعد عام، ونتمنى ان يستمتع ويستفيد منها جميع العملاء. كما نؤكد على مواصلة البنك بتقديم الحلول التمويلية المبتكرة التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية إلى جانب حملات ترويجية متميزة على مدار العام”.