+A
A-

“بتلكو” تستعرض كفاءتها بأسبوع الاتصالات الدولية

 تشارك شركة بتلكو في فعاليات اسبوع الاتصالات الدولية  ITW)2018) الذي يعقد في الفترة ما بين 6 وحتى 9 مايو بمدينة شيكاغو، الولايات المتحدة الأميركية حيث يعد ITW بمثابة منصة ممتازة للشركة لعرض محفظتها من الحلول العالمية والشبكات مع الشركات الرائدة في هذا القطاع بغية استكشاف الفرص التجارية المتبادلة.

وقامت بتلكو مؤخراً بإطلاق نظام الكابلات، شبكة خليج بتلكو BGN))، Cloud Connect، ومراكز البيانات الإقليمية والعالمية، بالإضافة الى العديد من المنتجات والخدمات الأخرى. كما تسعى الشركة أيضا إلى تقوية شبكتها وبنيتها التحتية الدولية، والتي تمتلك أكثر من 25 (Point of Presence POP) حول العالم.

ويشارك رئيس قطاع الأعمال العالمية مع فريق العمل في بتلكو،عادل الديلمي،  في ITW، بغرض المساهمة في تعزيز مكانة الشركة العالمية وإمكاناتها بما يتماشى مع رؤية المملكة الرقمية.

وقال الديلمي “باعتبارها المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية، تطمح شركة بتلكو الى تعزيز تواجدها وتواصلها العالميين باستمرار وذلك من خلال دعم متطلبات الشركات في جميع أنحاء العالم، مما يُتيح لنا تلبية متطلبات الاتصالات السلكية واللاسلكية المتزايدة بشكل مستمر لكل الشركات الدولية عبر توفير حلول عالمية”.