+A
A-

اليوم مباراتان في كأس الشباب للسلة

تقام اليوم (الأربعاء) مباراتان لحساب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الشباب لكرة السلة، إذ يلتقي في المباراة الأولى فريق الاتحاد مع سماهيج في تمام الساعة 5.30 مساءً وتليها مباشرة لقاء يجمع المحرق والنجمة عند الساعة 7 والمباراتان تقامان في صالة نادي المنامة بالجفير.

ففي المباراة الأولى التي تجمع سماهيج والاتحاد، يسعى الأول لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في مسابقة الكأس بعد تغلبه المستحق والقوي على فريق الحالة في المرحلة الماضية والوصول للدور قبل النهائي. أما الاتحاد الذي وصل لهذه المرحلة بعد انسحاب النويدرات في الدور التمهيدي، فهو يأمل أن يظهر بالصورة الجيدة، والتي يخرج بالنتيجة التي ترضي طموحه.

وفي المباراة الثانية، سيكون المحرق الذي يخوض لقاءه الأول في هذه المسابقة أمام فرصة مثالية لتحقيق الفوز وبلوغ الدور قبل النهائي؛ كونه يمتاز بعناصر جيدة المستوى بقدرتها تحقيق ذلك، وفي الطرف الآخر النجمة، سيسعى جاهداً للظهور القوي الذي يمكنه من تحقيق مفاجأة والإطاحة بخصمه رغم صعوبة ذلك.

يذكر أن فريقا المنامة “بطل الدوري” والأهلي “وصيف الدوري” قد وصلا للدور قبل النهائي بعد فوزهما على مدينة عيسى وسترة، والمنامة ينتظر الفائز من لقاء الاتحاد وسماهيج فيما الأهلي سيلاقي الفائز من المحرق والنجمة، على أن تقام مواجهات نصف النهائي يوم بعد غدٍ الجمعة والنهائي يوم الأحد المقبل.