+A
A-

“البحرين للسياحة والمعارض” تستضيف 30 إعلاميا

استضافت هيئة البحرين للسياحة والمعارض أكثر من 30 إعلاميا ومن مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة الى وكالات السفر الذين تمت دعوتهم من قبل المكاتب التمثيلية السبعة المنتشرة في كلٍ من السعودية والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والهند والصين وروسيا، بالتزامن مع سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج “الفورمولا 1”.

وعمدت المكاتب التمثيلية الى دعوة الضيوف لزيارة البحرين وتغطية فعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج حيث تأتي هذه الخطوة بغرض الترويج والتسويق للسياحة في المملكة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: “يُعد سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج (الفورملا 1)، من أبرز الفعاليات الرياضية العالمية التي تستضيفها البحرين بشكل سنوي كونه يُساهم في تعزيز مكانة المملكة على الخارطة السياحية العالمية، والترويج للبحرين ضمن المحافل الدولية”.

وأضاف: “ارتأينا أن نقوم، عبر مكاتبنا التمثيلية حول العالم، بدعوة عدد أكبر من الإعلاميين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي عن العام الماضي وذلك بغرض الاستمتاع بهذا الحدث الرياضي بالإضافة الى التعرف على أبرز المقومات السياحية التي تمتلكها مملكة البحرين والترويج لها بين متابعيهم”.

وتسعى الهيئة لإبراز ما تتميز به البحرين من إمكانيات سياحية وبنى تحتية جاذبة للزوار والسياح من المنطقة والعالم، بالإضافة لإدراج البحرين ضمن الوجهات السياحية الأهم التي تروج لها هذه المكاتب حول العالم.