+A
A-

فريال ناس: سمو الشيخة ثاجبة مسيرة طويلة من العطاء في العمل الخيري

أقامت جمعية سيدات الأعمال البحرينية برئاسه فريال ناس، حفل عشاء في فندق غروف بأمواج على شرف الرئيسة الفخرية لجمعية سيدات الأعمال البحرينية سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان ال خليفة، بمناسبة حصولها على وسام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من الدرجة الاولى تكريما لعطائها في مختلف المجالات الخيرية.

وأعربت سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة عن سعادتها بحصولها على تكريم جلالة الملك وحصولها على الوسام، موجهة سموها أسمى آيات الشكر لقرينة جلالة الملك رئيسة المجلس الاعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتقليدها هذا الوسام، مؤكدة سموها اعتزازها بهذا الوسام الذي يتوج مسيرة طويلة من العطاء فى مجال العمل الخيري سارت فيه على نهج الآباء والأجداد. وألقت رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية فريال ناس كلمة بهذه المناسبة هنأت فيها سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة على تكريم جلالة الملك؛ تقديرا لما قدمته من إنجازات وأعمال ودعم للكثير من الجهات والتي حفلت مسيرة عملها بعطاء لا محدود ومساهمات سخية ونوعية.

وتدعم سمو الشيخة ثاجبة جميع المساهمات التي تصب في إثراء عجلة العمل الخيري وتعود بالخير لصالح المرأة والأسرة والمجتمع، إذ إنها دائمة التواجد في الفعاليات الأهلية، ولها حضور وبصمة في المهرجانات والأسواق ومختلف الفعاليات ذات الصلة بالعمل الخيري.

وثمن ناس جهود سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة الداعمة لمسيرة عمل الخير والعطاء لكل جهات الحراك الاجتماعي العاملة تحت هذه المظلة، مؤكدين أن جهودها فتحت الطريق أمام العديد من المؤسسات التي تعمل في خدمة المجتمع إلى الانطلاق في مجالات كثيرة تصب في مصلحة المجتمع البحريني بكل شرائحه.