+A
A-

وزير المواصلات يطلع على استعدادات المطار لزوار “الفورمولا 1”

تفقد وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد محمد مبنى المسافرين في مطار البحرين الدولي؛ للوقوف على كافة استعدادات المطار لاستقبال والترحيب بالتدفقات الكبيرة من الزوار الدوليين التي بدأت في التوافد على نسخة هذا العام من سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1، والتي تعد أحد أهم الفعاليات وأضخمها في البحرين، رافقه في الزيارة الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد يوسف البنفلاح، وعدد من المسؤولين.

وخلال الزيارة اطلع الوزير على التحضيرات اللازمة كافة لمواكبة وفود الزوار والفرق والحمولات التي سيستقبلها مطار البحرين أثناء الفعالية سواء عن طريق الرحلات الاعتيادية أو الإضافية أو على متن الطائرات الخاصة، مشيدا بالتحضيرات اللوجستية كافة التي توفرها كل إدارة العمليات بالمطار وإدارة شؤون الجنسية والجوازات والإقامة وشؤون الجمارك وشرطة المطار بوزارة الداخلية.

وشهد سباق الفورمولا 1 للعام 2017 أعدادًا قياسية من الجماهير وصلت إلى 33 ألف زائر خلال أيام السباقات و93 ألف خلال عطلة نهاية الأسبوع. ومن المتوقع أن تتضاعف الأعداد هذا العام على ضوء النمو غير المسبوق لشعبية رياضة السيارات وسباقاتها في المنطقة، وفي مقدمتها سباق الفورمولا 1 في البحرين.