+A
A-

توقعات بزحف جماهيري والجوائز بانتظارهم

من المنتظر أن تزحف الجماهير البحرينية عمومًا والمحرقاوية المنامية خصوصًا لمؤازرة فريقيهما في لقاء اليوم على صالة مدينة خليفة الرياضية، لاسيما بعد الحملات الجماهيرية التي أطلقتها أجهزة إعلامهما والحسابات العاشقة التي أوصت بضرورة الحضور وملء الصالة بالكامل إلى جانب أنّ الدخول سيكون مجانيًّا، إذ من المتوقع أن تتخطى أعداد الجماهير الحاضرة اليوم السعة الاستيعابية للصالة والمقدرة بثلاثة آلاف متفرج.

وسيكون المدرج الرئيسي المقابل للمنصة الرئيسية في الصالة مقسومًا إلى جزءين خلال المباراة، حيث سيكون الجزء الأيمن للمنصة مخصص لجلوس جماهير نادي المحرق، بينما سيكون الجزء الأيسر للمنصة من المدرجات مخصص لجماهير نادي المنامة، إلى جانب تخصيص مدرجات خاصة للعوائل.

وسيقوم الاتحاد بتوزيع أقمصة حمراء وزرقاء على جماهير الفريقين، إضافة إلى ساعات مضيئة بألوان الفريقين أيضًا.

الحضور الجماهيري يعطي نكهة خاصة للمباراة ويعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة بالخروج بأفضل مستوياتهم ويعكس الصورة الخلابة التي تحظى بها الأندية البحرينية بتواجد جماهيرها الوفية، فكيف سيكون شكل صالة مدينة خليفة اليوم بتواجد عدد كبير من الجماهير التي ستملأ الصالة عن بكرة أبيها.

يذكر أن الاتحاد البحريني وبتوجيهات من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة قد فتح أبواب المدرجات مجانًا للجماهير في المباراة النهائية.