+A
A-

منافسات “السلة الثلاثية” أبرز الفعاليات الترفيهية بقرية الفورمولا 1

جماهير وعشاق الفورمولا وان على موعد مع الترفيه والتحدي والإثارة في حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” وذلك من خلال انطلاق سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 والذي ستنطلق أولى فعالياته من يوم الخميس 5 أبريل حتى يوم الأحد الموافق 8 أبريل.

وسيستمتع جماهير سباق الفورمولا وان الكبار والصغار على حد سواء بجدول حافل من الفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا وان، حيث ستمتلئ بأجمل العروض الفنية والفرق الاستعراضية والحفلات الغنائية.

تحدي وقفة الصيانة يمنح ثلاثة فرق مكونة من 6 مشجعين فرصة التنافس بينهم وذلك من خلال تغيير إطارات بيريللي على سيارة الفورمولا وان، وتقام مسابقة يوميا لأفضل ثلاثة فرق، وسيتمكنون من الحصول على فرصة جولة في ممرات الصيانة، وسيقوم أحد فرق الفورمولا وان بعرض تجريبي للمشجعين عن كيفية تبديل الإطارات.

وفي تحدي اللياقة يمكن للمشجعين تعلم كيفية إعداد سائقي الفورمولا وان لخوض السباق، واستكمال عدة أنشطة لمعرفة مدى ملاءمتهم للسباق بالمقارنة مع سائق فورمولا وان، بعد الانتهاء، سيحصل جميع المشاركين على درجاتهم وذلك في وسائل الاتصال الاجتماعي. الشخص الذي يحصل على أكبر عدد من الإعجابات على الشبكات الاجتماعية سيتم منحة جائزة.

وسيتمكن جماهير سباق الفورمولا وان من المشاركة ضمن منافسات كرة السلة الثلاثية 3*3 وذلك بتنظيم من الاتحاد البحريني لكرة السلة ضمن أبرز الفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا وان خلال سباق جائزة البحرين الكبرى وذلك في منصة كبيرة تحتوي على نصف ملعب لإقامة المنافسات، فلا تفوتوا فرصة المشاركة في منافسات كرة السلة الثلاثية.