+A
A-

منتخبنا الوطني يحرز برونزية زوجي الرجال والسيدات

واصل منتخبنا الوطني للبولينج حصد الميداليات الملونة في البطولة العربية الثامنة للرجال والرابعة للسيدات للبولينج والمقامة حاليا في العاصمة العمانية مسقط، بعدما أحرز الميدالية البرونزية لكل من زوجي الرجال والسيدات في ظل منافسة كبيرة من الفرق العربية المشاركة بالبطولة، حيث تشارك عشرة دول عربية في فئة الرجال وخمسة منتخبات لفئة السيدات.

ففي فئة زوجي الرجال، احتل الفريق المكون من أحمد العوضي وأسامة عبدالرحمن المركز الثالث والميدالية البرونزية بعدما كان قريبا من تحقيق الميدالية الذهبية، ولكن لم يحالف الثنائي العوضي وعبدالرحمن في الشوط السادس والأخير ليتراجعا إلى المركز الثالث.

وجمع الثنائي أحمد العوضي وأسامة عبدالرحمن 2646 نقطة وبمعدل 220.50 نقطة للشوط ليحتل المرتبة الثالثة، خلف الفريق المصري المكون من أحمد جمال وأيمن هاشم اللذين فازا بالمركز الأول والميدالية الذهبية بمجموع نقاط وقدره 2685 نقطة وبمعدل 223.75 نقطة للشوط، فيما احتل الثنائي القطري علي جناحي ويوسف الجابر المركز الثاني والميدالية الفضية بمجموع نقاط 2655 نقطة وبمعدل 221.25 نقطة للشوط.

كما حل ثنائي منتخبنا الوطني الآخر يوسف فلاح وأحمد القعود المركز الخامس بمجموع نقاط 2575 وبمعدل 214.58 نقطة، فيما احتل الثنائي الآخر عبدالله عبدالكريم وأحمد الخاجة المركز الـ 21 بمجموع 2366 نقطة وبمعدل 197.16 نقطة للشوط.

كما حقق منتخبنا المركز الثالث وبرونزية زوجي السيدات عبر الفريق المكون من نادية عقيل ونورة سلطان بمجموع نقاط وقدره 2248 نقطة وبمعدل 187.33 نقطة للشوط، فيما فاز الفريق المصري والمكون من سارة جمال ومينا أحمد بالمركز الأول والميدالية الذهبية بمجموع نقاط 2397 نقطة وبمعدل 199.75 نقطة للشوط، بينما احتل الفريق العماني والمكون من سارة المسكري وعائشة السيباني المركز الثاني والميدالية الفضية بمجموع نقاط 2350 نقطة 195.83 نقطة للشوط.

لاعبونا قدموا مستويات متميزة

أعرب أمين السر العام للاتحاد البحريني للبولينج ومدير بعثة منتخبنا الوطني للبولينج للرجال والسيدات إبراهيم الرفاعي عن سعادته من المستويات التي قدمها لاعبوا منتخبنا الوطني خلال مشاركتهم بالبطولة العربية لمنتخبات الرجال والسيدات بالعاصمة العمانية مسقط، مؤكدًا أن ما تحقق حتى الآن يعد إنجازا مشرفًا لما تحظى هذه البطولة من تنافسا قويا وشريفا بين المنتخبات العربية المشاركة.

وأشاد الرفاعي بلاعبي منتخبنا الوطني وما قدموه من أداء متميز ومشرف خلال منافسات الزوجي، مؤكدا أن زوجي منتخبنا للرجال كان على وشك تحقيق ذهبية هذه الفئة بعدما كان متصدرا في الشوط الخامس ما قبل الأخير، لولا تراجعه في الشوط السادس والأخير إلى المركز الثالث، معربًا عن ثقته من قدرة لاعبي منتخبنا الوطني الاستمرار في حصد الميداليات الملونة في هذه المشاركة العربية.