+A
A-

مباراتان في افتتاح الجولة الثانية لدورينا

تنطلق اليوم الجولة الثانية لدوري المراكز الشبابية (دورينا) الذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة، ففي الساعة الخامسة والربع يقام لقاءين على استاد نادي اتحاد الريف ضمن مباريات المجموعة الأولى يلتقي مركز شباب سافرة مع بطل الدوري وكأس السوبر مركز شباب أبوقوة. وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة الأولى أيضًا تُقام بين فريقي مركز شباب السهلة الشمالية ونادي داركليب، وتكاد الظروف تكون مشابهة نوعًا ما.

سافرة قادم من انتصار كبير على نادي مقابة بأربعة أهداف دون مقابل في الجولة الأولى، ويعتبر اللقاء اليوم هو الاختبار الحقيقي لقياس قدرات الفريق ومدى إمكانية منافسته على اللقب، وهو الذي أجرى تغييرات كبيرة على تشكيلته عن الموسم الماضي، وازدادت الأمور سوءًا بالنسبة له بعد إصابة الظهير الأيسر المتألق علي النوبي قبل انطلاق الدوري بشهر واحد تقريبًا. في المقابل فإن فريق أبوقوة يخوض المباراة بعد التعادل في اللقاء الافتتاحي له مع فريق مركز شباب السهلة الشمالية يسعى إلى التعويض والانطلاق نحو الهدف والمنافسة بقوة على التأهل إلى الدور ربع النهائي لمواصلة المشوار وتجاوز الصعوبات.

فريق السهلة الشمالية يسعى لإثبات أن التعادل مع حامل اللقب لم يكن مصادفة، لذلك فإنه يأمل بالفوز اليوم على داركليب وتعزيز حظوظه في المنافسة على التأهل إلى الدور ربع النهائي.