+A
A-

مفاجآت الحلبة لا تتوقف بمزايا إضافية على تذاكر الجائزة الكبرى

تواصل حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” مفاجآتها المثيرة للجماهير ضمن حملتها الترويجية لسباق الـFormula 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 والمقرر إقامتها في الفترة من 6 وحتى 8 ابريل المقبل.

وللمرة الأولى منذ انطلاق السباق في مملكة البحرين، تقدم الحلبة مزايا إضافية على تذاكر الجائزة الكبرى، إذ لا تقف الإثارة عند مشاهدة السباق والاستمتاع بالعروض الترفيهية فحسب، بل سيحصل حاملو التذاكر على فرصة الفوز بـ “باقة الفورمولا وان” وهي جائزة استثنائية فريدة تضاف على المميزات المعروفة التي تضمنها تذاكر السباق، إلى جانب إضافة فرصة خوض البعض لجولة مع سائق فورمولا وان، وتخصيص جوائز مباشرة عند الشراء من نقاط البيع المحددة.

ويحصل 20 سعيد حظ من حاملي تذاكر المنصة الرئيسية ومنصة اللفة الأولى على باقة تجربة الفورمولا وان، وهي عبارة عن جولة بمضمار سباقات الفورمولا وان في حافلة مخصصة لهذا الغرض يوم الخميس إلى جانب جولة في البادوك يوم الجمعة من عطلة نهاية أسبوع السباق.

وسيتعرف الفائزون عن قرب على مسار سيارات الجائزة الكبرى وطريقهم منذ الانطلاق وحتى علم نهاية السباق في تجربة تضع الجماهير في أرض المعركة المرتقبة بين أشهر الفرق والمصنعيَن في عالم رياضة السيارات، هذا إلى جانب جولة البادوك في الخلف من مرائب الفرق وأمام مبانيهم ما يعطي الفرصة لرؤية السائقين ومنتسبي الفورمولا وان عن قرب أو حتى فرصة التصوير معهم إذا كنت محظوظًا.

جميع الفائزين بهذه الباقة يحظون بخوض التجربتين معًا إلى جانب العروض الترفيهية والحفلات الحيّة التي تشملها هذه التذاكر قبيل وأثناء السباق.

ليس هذا فحسب، بل ستتيح الباقة لخمسة من الفائزين بها “فرصة العمر” بالركوب مع أحد السائقين المحترفين لسباقات الفورمولا وان على متن إحدى سيارات ماكلارين أو استون مارتن في جولة لا تعوّض ضمن برنامج “لفة بيريللي الساخنة”.

ومن جانبها، فإن المفاجآت مستمرة لدى نقاط البيع فقد خصصت الحلبة هدية مع كل تذكرة يتم شراؤها من نقطتي البيع في مجمع سيتي سنتر البحرين أو مجمع الافنيوز. وللدخول في السحب على “باقة الفورمولا وان” ما عليكم سوى اقتناء تذاكركم قبل يوم الاثنين الموافق 2 أبريل المقبل على أن يتم الإعلان عن الفائزين يوم الثلاثاء الموافق 3 أبريل المقبل عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي والاتصال الهاتفي بسعداء الحظ.

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 دينارًا بحرينيًّا، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينارًا بحرينيًّا، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينارًا بحرينيًّا لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.