+A
A-

“اللؤلؤ السياحية” تدشن “ريف ريزورت” أول مشاريعها العقارية

صرح مدير المبيعات بشركة معوض للتطوير روني معوض أن شركة اللؤلؤ السياحية تستعد لافتتاح المرحلة الأولى لمنتجع الريف قريبا على أن تكتمل المرحلة الثانية في غضون ستة أشهر، وتشتمل على نادي بمساحة 15 الف متر مربع، وبلغت كلفة الاستثمار في المنتجع أكثر من 230 مليون دولار.

ويصنف منتجع ريف ريزورت بجزيرة الريف، الذي ستفتتحه شركة اللؤلؤ السياحية، ضمن المنتجعات الفاخرة  5 نجوم، حيث يقع في جزيرة الريف، ويطل على البحيرة الممتدة كما يقع وسط المساحات الخضراء، ويتميز بموقع مثالي بالقرب من مناطق الترفيه والتسوق والأعمال في البحرين، كما يوفر الراحة المثالية للعطل مستلهمة للاسترخاء مباشرة في قلب المدينة”.

وأضاف معوض “تعاقدنا مع مطورين عقاريين يصل عددهم إلى 15 مطورا هذا بالإضافة إلى مطورين للفيلات التي يصل عددها إلى 50 فيلا تم تنفيذ 30 منها حالياً والباقي قيد التنفيذ، ويوفر المنتجع، سبا منفصل للرجال والنساء، حيث يعمل المعالجون المتدربون على باقات تتنوع ما بين العلاجات التقليدية والعلاجات المصممة خصيصا لاستعادة وتنشيط كل من الجسم والعقل معا، كما يوفر المسبح اللا متناهي المخصص للبالغين فقط، والذي تبلغ مساحته 5 آلاف متر مربع إطلالات بانورامية على البحيرة الشاطئية أثناء قضاء العطل”. وتوفر جميع المطاعم الـ 7 المتخصصة وذات الأجواء والتصاميم المختلفة إطلالات خلابة على المسبح أو البحيرات الشاطئية.

وأوضح معوض “ما يميز المشروع أنه يقع على أقل من 1.8 كم من مجمع بحرين سيتي سنتر، ويوفر مسبحا حصريا للأطفال ونادي أطفال ذي موقع مناسب، مما يجعله وجهة ترفيهية مثالية للأطفال. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالراحة والاسترخاء، حيث يتم الحفاظ على أمن وترفيه أطفالهم من جانب مقدمي رعاية ذوي خبرة في نوادي الأطفال”.