+A
A-

حقيقي: تعديل جدول دوري NBB للمصلحة العامة وتطبيقًا لتكاف ؤ الفرص

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي أن التعديلات الصادرة حديثا على جدول دوري بنك البحرين الوطني لأندية الدرجة الأولى تأتي ضمن إطار المصلحة العامة وبما يقتضيه مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

ولفت حقيقي إلى أن التعديل على الجدول بتقديم المباريات المؤجلة ضمن الجولة 15 لتلعب يوم 31 مارس الجاري جاء لتكون جميع الأندية متساوية بعدد المباريات التي لعبتها قبل انطلاق الجولة 16، وهي التي تبعد 3 مراحل على نهاية الدوري، وستشهد منافسة قوية خصوصا في المراكز الخلفية التي باتت فرقها متقاربة على مستوى النقاط المسجلة.

وأوضح أن لجنة المسابقات بالاتحاد تضع في اعتبارها العمل لمصلحة جميع الأندية، دون وجود محاباة أو تفضيل، مؤكدا أن اللجنة ستضع مباريات الجولتين 17 و18 وفق ما تفرزه المباريات السبع المقبلة (لقاءان مؤجلان من الجولة 15 والمباريات الخمس في الجولة 16). من جهة أخرى، أكد حقيقي أن مسابقات الاتحاد بعيدة عن التلاعبات في المواسم الماضية، مشيرا إلى أن لجنة المسابقات ولجنة الانضباط ومراقبي المباريات على متابعة مستمرة للمباريات، وأن الاتحاد سيتخذ كافة الإجراءات القانونية والتعليمات المدرجة ضمن لوائح لجنة الانضباط في الحالات المذكورة في هذا الجانب إن ثبت حدوثها.

وتمنى حقيقي في ختام حديثه التوفيق لجميع الفرق فيما تبقى من مباريات الموسم، معربا عن أمنياته بمشاهدة مباريات مرتفعة المستوى الفني تليق بمستوى الكرة البحرينية وتعكس التنافس الكبير في الدوري.