+A
A-

المغني الأميركي بنجامين بوكر يطرب جماهير سباق جائزة البحرين الكبرى

أعلنت حلبة البحرين الدولية اليوم عن استضافتها للفنان الأميركي “بنجامين بوكر”، وذلك خلال حفل غنائي في حلبة البحرين يوم السبت 7 أبريل المقبل، وذلك على هامش استضافتها لسباق الفورمولا وان جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018.

المغني الأميركي الشهير بنجامين بوكر، مغنٍّ وعازف قيتار وكاتب أغاني من مواليد 1989، ومن مواليد فيرجينيا، بدأ رحلته الغنائية منذ نعومة أظافره، وعام 2013 بدأ جولاته الغنائية، وأصدر له ألبومان الأول عام 2014 والثاني عام 2017، وله شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم، كما شارك في العديد من المهرجانات الغنائية، فلا تفوتوا حفله الغنائي في حلبة البحرين الدولية.

جميع حاملي تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2018 لثلاثة أيام سيتمكنون من الاستمتاع بالحفل الغنائي للفنان الأميركي مجانًا وبدون دفع رسوم إضافية، إلى جانب الإعلان مؤخرًا عن الحفل الأول للأسطورة كارلوس سانتانا وذلك يوم الجمعة 6 أبريل.

وتقام هذه الحفلات الغنائية ضمن أبرز الفعاليات الترفيهية لسباق الـ FORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج2018 الذي سيقام في الفترة من 6 حتى 8 أبريل، والذي سينطلق كجولة ثانية من بطولة العالم للاتحاد الدولي (فيا) للفورمولا وان 2018.

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 دينارًا بحرينيًّا، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينارًا بحرينيًّا، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينارًا بحرينيًّا لمنصة الفوز ومنصة الجامعة. كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50 %، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 % وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، طلاب الجامعة 10 %، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25 %، والمتقدمون في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25 % تخفيض.  وللراغبين في شراء تذاكرهم من الآن يمكنهم التوجه إلى مركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين الدولية بمجمع سيتي سنتر البحرين ومن خلال الموقع الالكتروني الرسمي
www.bahraingp.com والخط الساخن للحلبة 450000 - 17 - 973 +.