+A
A-

تواصل منافسات الأولمبياد المدرسي الخامس

اختتمت يوم أمس الأول منافسات سباق الكارتينغ والذي أقيم على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنج بمشاركة نحو 115 طالبًا وطالبة مثلوا 17 مدرسة، وذلك في النسخة الخامسة من الأولمبياد المدرسي والذي تنظمه اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وفرضت مدرسة ابن خلدون أفضليتها على سباق المرحلة الثانوية بتحقيقها 4 ميداليات ملونة (ذهبيتين وفضيتين)، فيما بسطت مدرسة الرجاء سيطرتها على سباقات المرحلة الإعدادية بتحقيقها العلامة الكاملة بواقع 6 ميداليات ملونة (ذهبتين، فضيتين وبرونزيتين).

ومنح الشقيقان محمد ويوسف الشهابي مدرسة “الرفاع فيوز” ميداليتين ذهبيتين، في ختام منافسات التنس التي أقيمت على مدار يومي الأحد والإثنين الماضيين، على ملاعب الاتحاد بجامعة بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى، بمشاركة نحو 31 طالبًا وطالبة.

واستحق محمد الشهابي تحقيق الميدالية الذهبية والمركز الأول لمنافسات المرحلة الإعدادية للبنين، بعد أن تفوق في المباراة النهائية على منافسه محمد كامران من المدرسة الهندية.

وحقق شقيقه يوسف الشهابي الميدالية الذهبية والمركز الأول لمنافسات المرحلة الإبتدائية للبنين، إثر فوزه في المباراة النهائية على منافسه “Alstone D’Souza” من المدرسة الهندية.

وفي منافسات المرحلة الابتدائية للبنات، نالت لاعبة مدرسة القلب المقدس “Aleina Elizabeth Alex” الميدالية الذهبية والمركز الأول، بتفوقها في المباراة النهائية على حساب لاعب مدرسة النسيم الدولية مريم عبدالله.

وأسدل الستار على منافسات لعبة الكريكت ضمن الأولمبياد المدرسي الخامس، وذلك في الساحة المقابلة لمدينة عيسى الرياضية في الرفاع.

حيث أسفرت النتائج عن الآتي: فئة تحت 12 عامًا للبنين: فازت المدرسة الهندية بالمركز الأول والميدالية الذهبية، فيما حصلت combines school 2 على المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما حصلت combined school 1 على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي فئة تحت 15 عامًا للبنات: فازت مدرسة سانت كريستوفر بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وحصلت المدرسة الهندية على المركز الثاني والفضية، فيما ذهبت البرونزية والمركز الثالث للمدرسة الهندية الحديثة.

وفي فئة تحت 15 عامًا للبنين، ففازت المدرسة الهندية بالمركز الأول والذهبية، وحصل rest of school على المركز الثاني والفضية، أما البرونزية والمركز الثالث فكانت من نصيب مدرسة نيو ميلينيوم.

وأقيمت يوم أمس الأول منافسات المرحلة الإعدادية لكرة القدم للبنات، وذلك على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة.

وأسفرت النتائج عن فوز المدرسة البريطانية باللقب بعد فوزها في المباراة النهائية على مدرسة المعارف الحديثة بنتيجة (3-0)، فيما حصلت مدرسة نيو ميلينيوم على المركز الثالث بفوزها في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع على المدرسة الهندية بهدف دون رد.