+A
A-

البحريني محمد بوعلي في فعاليات جائزة رواد التسويق بالرياض

يشارك المخرج والمنتج البحريني محمد راشد بوعلي في ختام فعاليات جائزة رواد التسويق للنقاش عن موضوع (السينما السعودية: آفاق تسويق جديدة)، حيث سيكون الحديث حول محاور مستقبل صناعة الإنتاج السينمائي في المنطقة وأليات العمل التي تربط صناعة السينما والتسويق والعلاقة بينهما ضمن الأطار العملي والقانوني.

وسيقام النقاش ضمن فعاليات حفل جائزة رواد التسويق في مجلس شركة MKT Benchmark بفندق برج رافال كمبينسكي في الرياض غدا الثلاثاء.

كما سيتضمن مجلس MKT Benchmark محاور نقاش مختلفة عن “إستراتيجيات بناء الهويات التجارية” بمشاركة عيسى المعاودة وهو إستراتيجي هويات تجارية، ونقاش عن موضوع “تسويق المطاعم” الذي يشارك فيه عبدالله العبسي رائد أعمال في مجال المطاعم.

أبواب المشاركة لجائزة رواد التسويق كانت مفتوحة ضمن أقسام عدة: الموروث الشعبي، المؤسسات الحكومية، المنظمات غير الربحية، اليوم الوطني، الطلاب، متجر عام، منتج عام والإعلان الكوميدي.

يذكر بمشاركة العديد من الشركات البحرينية في هذه الجائزة التي تعمل على تقييم المشاركات من خلال لجان تحكيم ذات خبرات مهنية وأكاديمية.

محمد راشد بوعلي كاتب، منتج ومخرج سينمائي بحريني صنع 9 أفلام قصيرة ووثائقية وفيلم روائي طويل، عرضت أفلامه في 120 مهرجانا وفعالية سينمائية دولية وحققت العديد من الجوائز.