+A
A-

6 مباريات دفعة واحدة في القدم والسلة للطلاب والطالبات

تقام اليوم الأحد 6 مباريات في دوري ناصر بن حمد للجامعات في كرة القدم للطلاب والطالبات وكرة السلة للطالبات.

ففي منافسات كرة القدم للطلاب والتي ستقام على صالة مدينة خليفة الرياضية سيلتقي عند الساعة السادسة مساء فريقا الجامعة العربية المفتوحة مع جامعة AMA في حساب المجموعة الأولى تليها عند الساعة السابعة مباراة جامعة البحرين مع كلية البحرين الجامعية ضمن المجموعة الثانية.

وفي مباريات كرة القدم للطالبات والتي ستقام على صالة الجامعة الملكية للبنات، سيلتقي في المباراة الأولى عند الساعة السادسة مساء جامعة المملكة وجامعة العلوم التطبيقية في المجموعة الأولى وتليها مباراة فريقا جامعة البحرين والجامعة الملكية للبنات ضمن المجموعة الثانية.

أما منافسات كرة السلة للطالبات والتي ستقام على صالة جامعة البحرين الطبية فسيلتقي عند الساعة السادسة فريقا جامعة البحرين الطبية وجامعة بوليتكنك ضمن المجموعة الثانية، وفي المباراة الثانية التي ستقام عند الساعة الثامنة سيلتقي فريقا الجامعة العربية المفتوحة وجامعة المملكة في المجموعة في المجموعة الأولى.

فوز البحرين الطبية وبولتيكنك في كرة “النواعم”

تمكنت لاعبات فريق جامعة البحرين الطبية من الفوز على فريق جامعة العلوم التطبيقية بنتيجة 9 أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي لحساب المجموعة الأولى لكرة القدم للطالبات.

وجاءت أهداف جامعة البحرين الطبية عن طريق مريم حجي 6 أهداف في الدقائق (1-2-12-28-34-36) فيما سجلت اللاعبة أمانجو 3 أهداف في الدقائق (8-10-20).

وتمكنت لاعبات فريق جامعة بولتيكنك البحرين من تخطي فريق الجامعة الملكية للبنات بنتيجة 6-1 ضمن منافسات المجموعة الثانية لكرة القدم.

وجاءت أهداف فريق بولتيكنك عن طريق ايمان راشد في الدقائق (4-6-12) ودعاء عبدالحليم في الدقائق (6-7) وبيان آل محمود في الدقيقة (34) وهدف الجامعة الملكية للبنات جواهر الدوسري في الدقيقة 37 .

انتصار البحرين والبحرين الطبية بـ”سلة الطالبات”

وحقق فريق جامعة البحرين الطبية انتصارًا سهلاً على حساب جامعة المملكة في منافسات كرة السلة للطالبات بنتيجة 8/78.

وسيطرت لاعبات جامعة البحرين الطبية على المواجهة منذ البداية حيث أنهين الشوط الأول بنتيجة 13 نقطة دون مقابل، وفي الشوط الثاني انتهى بنتيجة 25 مقابل 3، والشوط الثالث كانت بنتيجة 15 مقابل 2 والشوط الرابع انتهى بنتيجة 25 مقابل 3 ليخرج فريق جامعة الطبية بانتصار بنتيجة إجمالية 8/78.

وفي المباراة الثانية، لم يواجه فريق جامعة البحرين لكرة السلة صعوبة كبيرة بعبوره فريق جامعة العلوم التطبيقية في مباريات كرة السلة للطالبات.

وتمكن فريق جامعة البحرين من الفوز بنتيجة 35/77.

وتألقت لاعبات جامعة البحرين في المباراة وخرجن بانتصار عريض ليؤكدن نواياهن البطولية.

رئيس “الملكية للبنات” يشهد المنافسات

وحرص رئيس الجامعة الملكية مازن جمعة على حضور انطلاقة منافسات كرة القدم ضمن منافسات دوري ناصر بن حمد للجامعات والتي تستضيفها الجامعة الملكية للبنات وذلك للاطمئنان على كافة الترتيبات الإدارية.

كما حرص رئيس الجامعة الملكية للبنات على مؤازرة فريقه والوقوف إلى جانبهم من أجل الظفر بنتيجة المباراة التي ستشكل للفريق انطلاقة مهمة في الدوري، وتعتبر الجامعة الملكية للبنات من الداعمين المتميزين لدوري ناصر بن حمد للجامعات وحرصت على التعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة في سبيل إبراز الدوري بالشكل المتميز بالإضافة إلى مشاركتهم في العديد من الألعاب الرياضية.