+A
A-

استكمال إنشاء شبكة الصرف الصحي في الزنج 358

صرحت الوكيل المساعد للصرف الصحي بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني أسماء مراد بأن الوزارة انتهت من إنشاء مشروع شبكة الصرف الصحي في الزنج مجمع 358 إذ تم توصيل 108 منازل بخدمة الصرف الصحي.

وذكرت مراد أن المشروع يندرج في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة لتطوير خدمات الصرف الصحي في محافظة العاصمة؛ سعيًا منها لتوفير خدمات البنية التحتية ضمن الأولويات الوطنية في تلك المنطقة.

وأضافت الوكيل المساعد للصرف الصحي أن المشروع اشتمل على إنشاء 1.228 كم من الخطوط الرئيسة و792 مترًا من الخطوط الفرعية، و151 غرفة تفتيش وتوصيل 108 منازل بخدمة الصرف الصحي. وأشارت مراد إلى أن الوزارة حريصة على متابعة المشاريع التي تقوم بتنفيذها تلبية لاحتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة وتقديم أفضل الخدمات لهم.

من جانبه عبر رئيس مجلس أمانة العاصمة بالإنابة مازن العمران عن ارتياح أهالي منطقة الزنج لهذا المشروع، مثمنًا سرعة إنجازه، وقال “نشكر وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني على هذا المشروع الذي يخدم شريحة كبيرة من أهالي منطقة الزنج بمجمع 358، ولا يخفى على أحد أهمية مشاريع الصرف الصحي كونها تتعلق بصحة المواطنين والبيئة خصوصًا في محافظة العاصمة التي تعتبر واجهة البلد، ونشكر الوزارة على هذا المشروع الذي حقق الراحة والرضا للمواطنين”.