+A
A-

“Precious Chopard” حرفية فائقة وسحر متميز

ضمن إطار فعاليات “أسبوع الموضة في باريس” تقدم شوبارد أحدث إبداعاتها ضمن مجموعة “Precious Chopard”.

وتتألق روائع هذه المجموعة كشرائط دانتيل معدنية مرصّعة بالأحجار الكريمة، إذ تصورتها كارولين شوفوليه كحلقة وصل تجمع بين عالم الأزياء الفاخرة وعالم المجوهرات الفاخرة.

وتتيح تصاميم دار شوبارد التي تتخطى بطابعها حدود الزمن إمكانية ترك بصمتها الفريدة والمميزة على خط مجوهرات يستعرض خبراتها العريقة وحرفيتها المتناهية في فنون صناعة المجوهرات.

وتضفي شرائط دانتيل المتلألئة بالألماس لمسة من الجمال والإثارة على بشرة من ترتديها، إذ تعكس الأحجار الكريمة الملونة والبرّاقة وميض الضوء المنبعث من الثريات المتدليّة من سقف قاعات الاحتفالات لتأسر بتلألئها القلوب والأنظار.

فمن سحر الأمسيات الاحتفالية والفساتين المنفوشة استمدت شوبارد استلهامها؛ لتبدع مفهوم تصميم هذه المجموعة المتميزة من المجوهرات الفاخرة بطابعها الفيّاض بالأناقة المرهفة. جاذبية آسرة وحساسية لا تضاهى في التناغم مع الضوء والحركة، جعلت من روائع مجموعة “Precious Chopard” رموزًا تجسد خلاصة الخبرة العريقة في صناعة المجوهرات الكلاسيكية والتقاليد التي تم الحفاظ عليها بعناية بالغة، تغذيها رؤية جديدة واستثنائية وجرأة إبداعية منقطعة النظير.

وتتميز هذه الإبداعات بجاذبيتها الآسرة ضمن مشهد عالم المجوهرات المعاصر؛ نظرًا لما تنطوي عليه من موهبة إبداعية ببصيرة نافذة للمبدعة كارولين شوفوليه.