+A
A-

تعيينات جديدة في “ماركوم الخليج”

أجرت ماركوم الخليج أخيرا تغييرات في مختلف إداراتها الرئيسة، بشكل أضفى مزيدًا من الخبرات القوية المقرونة بمواصلة الاستثمار في مواردها البشرية وتقنياتها المتطورة.

وفي إطار هذا التغيير، قامت مجموعة ماركوم الخليج بتعيين سايمون تشابمان في منصب المدير العام، وديجال بينتو مديرا للإبداع.

ويجلب سايمون معه سنوات طويلة من الخبرة في مجال اتصالات التسويق، كما يتمتع بخبرات متعمقة بأسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

وقبيل انضمامه للمجموعة، تولى سايمون منصب العضو المنتدب في ساتشي آند ساتشي بالمملكة العربية السعودية. وقبل ذلك شغل منصب المدير الإداري لخدمة العملاء بشركة جماسكو في دبي. وكان سايمون قد تولى نفس الدور قبل ذلك في وكالة ايجنسي ايماجينيشن في لندن، كما عمل مديرًا عامًا لساتشي أند ساتشي في الكويت. وبهذه المناسبة علق تشابمان قائلًا “سررت للانضمام مرة أخرى لمجموعة ماركوم الخليج، ولاسيما أن المنطقة تموج بمرحلة كبيرة من التغيرات المتلاحقة كما هو الحال في بقية دول العالم، فيما تشهد اتصالات التسويق تطورات متسارعة، ويتوقع منا عملاؤنا أن نقدم لهم خدمات وحلولًا إبداعية ومبتكرة وفقًا لأرفع المستويات العالمية، وأتطلع إلى مساعدة مجموعة ماركوم الخليج على تحقيق ذلك بنجاح”.

كما انضم لمجموعة ماركوم الخليج بينتو في منصب المدير الإبداعي، وحاز عددا من الجوائز المرموقة، ويتمتع بخبرات متعمقة تزيد على 18 عامًا من العمل في وكالات إعلان في البحرين ونيوزيلندا والهند.

كما يجلب بينتو معه خبرات واسعة في مجالات الاستراتيجيات الإبداعية والاتصالات والإدارة، وتغطي مجالات عمله بعض الفئات مثل الاتصالات، والسلع الاستهلاكية، والضيافة والسيارات.

وصرح بينتو في هذه المناسبة بالقول “أنضم إلى ماركوم الخليج وكلي حماسة لتقديم المزيد من الأفكار الإبداعية الجريئة في إطار الإبداع الهادف لمساعدة العلامات التجارية على أن تصبح جزءًا لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي لحياة الناس”.

بدوره أفاد العضو المنتدب لمجموعة ماركوم الخليج ثامر المقلة قائلًا “ينضم إلينا سايمون وديجال ونحن ندخل المرحلة التالية من تطوير وكالتنا، بعد أن عملا لدى العديد من الوكالات والعلامات التجارية الكبرى، وهي خبرات متعمقة ستكون ذات شأن وقيمة كبيرتان لمجموعة ماركوم الخليج”.

وصرح رئيس مجلس إدارة مجموعة ماركوم الخليج خميس المقلة قائلًا “يطيب لي أن أرحب بكل من سايمون وديجال، ونحن نضع هذه التعيينات الرئيسة في إطار جهودنا المستمرة وسعينا المتواصل؛ لتحقيق المزيد من النمو والنجاح لمجموعة ماركوم الخليج”.