+A
A-

أمينة فخرو تفوز بفيلا فاخرة من “دانات السلام”

أعلن مصرف السلام البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن تسليم فيلا فاخرة لأمينة إبراهيم فخرو، الفائزة في آخر سحوبات برنامج دانات للتوفير الكبرى لعام 2017. وتم تسليم الجائزة الكبرى من قبل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد محمد بوحجي، ورئيس الخدمات المصرفية الخاصة علي قاسم.

وصرح رئيس الخدمات المصرفية للأفراد محمد بوحجي “مع اختتام السحب الأخير لجائزة الدانة الكبرى من برنامج دانات للتوفير في العام 2017، نختتم عامًا ناجحًا تمكنا فيه من مساعدة 353 من عملائنا المستثمرين لبلوغ أهدافهم وطموحاتهم المالية على المدى الطويل. وبفضل ثقة العملاء المتزايدة واختيارهم مواصلة الاستثمار معنا، شهدنا نموًا واضحًا نتيجةً للدعم القوي الذي يوفره العملاء القدامى والجدد والذين يعتبرون برنامج دانات السلام خيارًا معتمدًا ذا قيمة مضافة”.

وأضاف “سنستمر في تقديم المزيد من الفرص الاستثنائية لعملائنا وليحصلوا على مكافآت أكبر إلى جانب مردودات الاستثمار”.

هذا وسيتم إطلاق برنامج دانات للتوفير للعام 2018 قريبًا مع مجموعة جوائز قيمة، وللتأهل لسحوبات برنامج دانات للتوفير 2018، فإن بإمكان العملاء طلب فتح حساب دانات للتوفير من خلال الموقع الإلكتروني عبر الخدمة الذاتية الجديدة “Apply@Home” أو التفضل بزيارة أحد فروع مصرف السلام - البحرين والاستثمار بمبلغ 50 دينارا كحد أدنى.