+A
A-

“شباب الطائرة” يخسر من نظيره المصري ويفوز على “شمس”

خاض منتخبنا الوطني للشباب للكرة الطائرة مواجهتين في البطولة الودية التي تقام بالعاصمة المصرية القاهرة حتى 2 فبراير المقبل.

في المواجهة الأولى أمام منتخب مصر للشباب التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على مجمع الصالات بالقاهرة خسر بثلاثة أشواط مقابل شوط (25/21، 25/21، 29/31، 25/21)، بينما لعب ثاني مواجهاته الأربعاء الماضي أمام فريق نادي شمس المصري وفاز بنتيجة 3/2 وانتهت الأشواط كالتالي 23/25، 21/25، 25/17، 25/21، 15/12.

وسيخوض المنتخب ثالث مبارياته السبت المقبل أمام منتخب شباب مصر بهدف تعويض خسارته، بينما سيجري المنتخب اليوم (الجمعة) تدريباته على فترتين صباحية ومسائية.

وكانت بعثة المنتخب برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد حبيب محمد وصلت إلى القاهرة يوم الأحد الماضي واستقرت بفندق “نوفوتيل” وبدأ الفريق تدريباته فور وصوله بقيادة الجهاز الفني المكون من المدرب يوسف خليفة ومساعده الصربي “بروتا”.

وتضم قائمة المنتخب المشارك في البطولة 16 لاعبا تم اعتمادهم من قبل الجهاز الفني وهم: سيدمحمد العبار، جوهر راشد، سيف يوسف، محمد جاسم، حسن سلمان، محمد هرونة، حسن محمد، عبدالله محمد، جاسم تركي، حسين خليل، بدر محمد، حسن الحداد، محمود عبدالحسين، يوسف سيف، يوسف عاشور وحسين عبدالله.

وتأتي المشاركة في البطولة بهدف الاستعداد الأمثل ومواصلة التحضيرات للاستحقاقات المقبلة للعام 2018 وفي مقدمتها البطولة الآسيوية للشباب التي ستحتضنها المملكة في الصيف المقبل، كما أنها تعتبر تنفيذا للإستراتيجية التي أطلقها الاتحاد لمنتخب المستقبل لتحقيق التميز للكرة الطائرة البحرينية.

يذكر أن المنتخب الذي يضم لاعبين من مواليد 1999 - 2000 قد تحول إلى فئة الشباب بعدما كان بفئة الناشئين في أواخر العام المنصرم 2017 وخاض بطولة العالم تحت 19 عاما التي استضافتها البحرين.