+A
A-

القائد العام: ماضون بثبات في رفع كفاءة مختلف الأسلحة

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة أمس بزيارة تفقدية لعدد من أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين.

واستمع إلى إيجاز عن مراحل التطوير والتقدم التي تشهدها تلك الأسلحة والوحدات، وتابع مدى التأهب القتالي والإداري والفني وإجراءات العمل في عدد من برامج الإعداد والتدريب للوقوف على الجاهزية القتالية والإدارية.

وأكد القائد العام أن قوة دفاع البحرين ماضية بكل مقدرة وثبات للاستمرار في رفع كفاءة وقدرات مختلف أسلحتها ووحداتها للوصول بها إلى أقصى درجات الجاهزية القتالية والإدارية.

وأشار إلى إن مسيرة قوة دفاع البحرين في ظل الرعاية الدائمة والاهتمام الكبير والتوجيهات السديدة من قبل عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة تحققت من خلالها العديد من الإنجازات العسكرية الكبيرة، مؤكداً أن قوة الدفاع غدت بفضل من الله تعالى وعطاء وبذل رجالها، في أعلى مراتب الرقي ومدارج التطور في كل المجالات القتالية والإدارية.

واضاف أن قوة الدفاع دائماً تتقدم بخطى واثقة في إنجاز أهدافها المنشودة بدقة وعلى أكمل وجه.

وفي ختام الزيارة، أثنى القائد العام على الجهود الطيبة التي يقوم بها منتسبو هذه الأسلحة والوحدات ويقظتهم الدائمة وحرصهم الكامل في تأدية الواجبات والمهام المنوطة بهم على أكمل وجه، مما يؤكد جاهزية رجال قوة دفاع البحرين كل في موقعه للتضحية والذود عن ثرى الوطن.