+A
A-

النصر يواجه الأهلي وبني جمرة يلاقي البسيتين بدوري الطائرة

يسعى الأهلي لتكرار فوزه على النصر عندما يلتقيان اليوم الخميس الساعة 7:30 مساء، فيما يلتقي بني جمرة والبسيتين الساعة 6 مساء ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

البسيتين (7 نقاط) مع بني جمرة (6 نقاط) يحتلان المركزين الخامس والسادس على التوالي في سلم الترتيب، واستطاع البسيتين حسم هوية الانتصار في المواجهة الأولى بينهما بالقسم الأول.

في حال فوز بني جمرة فإنه سيتبادل مع خصمه البسيتين مركزيهما، أما إذا ما تمكن البسيتين من تكرار تفوقه على خصمه فإنه بذلك ضمن مركز الخامس وأمنّ بقاءه بدوري الأضواء بنسبة كبيرة.

وتبدو الكفة متساوية بين الناديين إلا أن البسيتين يتمتع بقوة تخليص المحترف بيدرو إذا ما كان في قمة تركيزه وبالإرسالات القوية.

أما المواجهة الثانية فستجمع متصدر الترتيب الأهلي برصيد 25 نقاط مع النصر صاحب المركز السابع برصيد 5 نقاط، وذهبت نتيجة مواجهة الذهاب للأهلي بثلاثية بيضاء وستكون المواجهة على المستوى الفني تونسية خالصة بين منير قارة وفوزي الهواري.

ويسعى الأهلي في مواجهته العاشرة للبقاء في صدارة الترتيب. ووفق معطيات الجولات الماضية فإن تماسك حوائط الصد هو المفتاح الرئيس الذي يمتلكه الفريق لحسم موقعة الليلة، فيما يتطلع النصر لتحقيق فوز يبعده عن المركز قبل الأخير.