+A
A-

لاعبات المواهب يثمنّ جهود سمو الشيخ عيسى بن علي

ثمّنت لاعبات فريق مواهب وزارة شؤون الشباب والرياضة لكرة السلة، الدعم الكبير والمستمر الذي يوليه رئيس الاتحاد البحريني سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، إلى رياضة كرة السلة النسائية بالمملكة عموما، وإلى فريق المواهب خصوصا.

وأكدت نواعم المواهب أن سموه يعتبر الداعم الرئيس لتطور كرة السلة النسائية في المملكة، وأن التألق ينتظر أنديتنا ومنتخباتنا الوطنية للسيدات؛ ليأتي ترجمة لرؤيته ودعمه اللامحدود لبنات البحرين.

وقلن إنّ توجيهات سموه باحتضان ودعم الفتيات تساهم بشكل كبير في استقطاب الكثير من الموهوبات والواعدات في هذه اللعبة والارتقاء بمستوياتهن.

مناشدة سمو الشيخ عيسى بن علي

وناشدت لاعبات فريق المواهب رئيس الاتحاد البحريني سمو الشيخ عيسى بن علي ووزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر، بإصدار التوجيهات لزيادة رقعة الاهتمام بالفريق المقبل على المشاركة بدورة الألعاب للأندية العربية.

وقالت اللاعبات إن تحضيرات الفريق متأخرة جدًا وغير مطمئنة، إذ تعاني من غياب الاهتمام وعدم توفر أبسط المستلزمات وصالة التدريب، وهي لا تتناسب مع مشاركتنا المقبلة أمام فرق قوية أعدت واستعدت بشكل كبير.

وأضافت اللاعبات أن المشاركة اقتربت والفريق لم يصل إلى الجهوزية الفنية المطلوبة التي تؤهلهن لمجاراة قوة الأندية العربية المشاركة، وكذلك تأخر وصول اللاعبات المحترفات.

وناشدت اللاعبات سمو رئيس الاتحاد ووزير الشباب والرياضة توفير معسكر تدريبي داخلي للفريق؛ من أجل زيادة درجة الانسجام والتأقلم بين اللاعبات وتكثيف التدريبات بهدف رفع الجهوزية المطلوبة.

مواصلة التحضير

إلى ذلك، يواصل بطل دوري السيدات لكرة السلة فريق مواهب وزارة شؤون الشباب والرياضة تحضيراته؛ استعدادًا للمشاركة في النسخة الرابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي ستحتضنها إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 2 وحتى 12 فبراير المقبل، بمشاركة 69 ناديًا من 17 دولة عربية.

ويقود تدريب فريق المواهب المدرب الوطني فاضل ميلاد، ويعاونه المدرب المساعد كريم جمال، ويشرف على إدارة الفريق الإدارية نورة الشيخ.

ويضم الفريق 12 لاعبة هنّ جميلة محمد، حصة أحمد، فاطمة عبدالرضا، سيما علي، إيمان هاني، رزان الساعاتي، مريم حسن، عائشة الحادي، وفاطمة بوشهري، إضافة إلى 3 لاعبات محترفات.

طموح المنافسة

وأكدت لاعبات فريق المواهب سعيهن الجاد للظهور بأفضل صورة، مبديات حرصهن على تمثيل الوطن خير تمثيل في هذا المحفل العربي.

وقالت اللاعبات إن طموح المنافسة يراودهن بشكل كبير، مؤكدين قدرة الفريق على المنافسة القوية؛ لما تمتلكه البحرين من مهارات فردية وجماعية رفيعة ولسرعتهن العالية في الانطلاقات والتصويب.

وأضفن «نحن على ثقة بأن المشاركة المقبلة صعبة، وستكون المنافسة فيها قوية؛ لأنها تعتبر من أبرز البطولات على المستوى العربي، وفي المقابل فإننا سنبذل قصارى جهدنا وسنتسلح بالمعنويات المرتفعة التي ستزيدنا تفاؤلاً بتحقيق إنجازات جديدة على الصعيد الخارجي».