+A
A-

سقوط نابولي

أبرزت الصحف الإيطالية، أمس الأربعاء، إطاحة أتالانتا بمستضيفه نابولي، من بطولة الكأس، أمس، في ربع النهائي، كما سلطت الضوء على سوق الانتقالات، وديربي تورينو.

وعنونت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” خروج نابولي بقولها: “نابولي الحقيقي وصل متأخرًا: المداورة من ساري، ميرتينز دخل وسجل، لكن هذا لم يكن كافيًا”.

كما أشارت إلى صفقة إنتر ميلان المرتقبة: “التدعيم سيكون من مانشستر يونايتد، بقدوم هنريك مخيتاريان في صفقة تبادلية مع جواو ماريو”.

ومن جانبها، عنونت “توتوسبورت” ديربي تورينو بـ” ديربي الخروج: يوفي- تورو دون رحمة في ملعب يوفنتوس: أليجري وميهايلوفيتش يبحثان عن الوصول لنصف النهائي، البيانكونيري لا يريد أن يفقد شيئًا، والجراناتا يبحث عن طريق آخر للوصول إلى أوروبا، عبر بطولة الكأس”.

وكتبت عن تأهل أتالانتا لنصف النهائي: “يا له من درس من قبل جاسبيريني لماوريتسيو ساري، نابولي يخرج”.

أما صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، فكتبت عن سقوط نابولي: “يا له من أتالانتا مثير للإعجاب، نابولي يُقصى بهدفي كاستانيا وجوميز، ويوفنتوس وتورينو اليوم في مباراة تساوي أكثر من الديربي”.

وفتحت الصحيفة ملف سوق الانتقالات الشتوية، مستعرضةً أبرز 5 أسماء تستهدفها الأندية الإيطالية، وكتبت: “مرحلة المفاوضات، 5 أندية تبحث عن الدعم: ميركاتو قوي”.