+A
A-

فتح باب المشاركة في العمل التطوعي باتحاد الدفاع عن النفس

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس رئيس لجنة العلاقات العامة نائب رئيس اللجنة الإعلامية نواف بوعلاي أن الاتحاد فتح باب المشاركة في العمل التطوعي في كافة المجالات الإدارية والفنية والإعلامية، مشيراً إلى أن الاتحاد وبتوجيهات مباشرة من رئيس الاتحاد أحمد عبدالعزيز الخياط حريص على استقطاب ومشاركة الكوادر من الجنسين في فعاليات وبطولات الاتحاد.

وأوضح نواف بوعلاي أن الاتحاد حرص في الفترة الماضية على مشاركة العديد من الكوادر الادارية والفنية والاعلامية في العمل التطوعي، مبيناً أن هذه البادرة تؤكد نهج الاتحاد الذي يسير عليه باحتضان الكوادر البحرينية والمساهمة بتطوير قدراتها الادارية والفنية والاعلامية.

وأكد نواف بوعلاي أن باب المشاركة في العمل التطوعي في كافة اللجان المنضوية تحت مظلة الاتحاد مفتوح للجميع، وعلى الراغبين بالانضمام إلى العمل التطوعي في البطولات المختلفة المبادرة بالتسجيل لدى الاتحاد بمقره بأم الحصم أو التواصل عبر البريد الالكتروني ([email protected]) أو الاتصال على هاتف رقم (77050033).

وقال نواف بوعلاي ان المشاركين في العمل التطوعي من الممكن انضمامهم لدى المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة لاسيما في المشاركات الخارجية.

وأشار نواف بوعلاي أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس حريص على مشاركة المتطوعين والمتطوعات في العمل مع اللجان المختلفة لتنظيم البطولات، علاوة على مشاركتها في العمل الإعلامي الخاص بالاتحاد لاسيما أن الاتحاد حرص على السير على آلية مميزة في العمل الاعلامي خلال الفترة الماضية.