+A
A-

أيونك 2018 من هيونداي تفوز بجائزة “أفضل سيارة للمرأة”

حازت السيارة المبتكرة أيونك من هيونداي جائزة نسوية مرموقة. وفاز طراز العام 2018 من السيارة التي تأتي بثلاث نظم مختلفة لقوة الدفع الكهربائية، بجائزة “أفضل سيارة للمرأة في العالم لهذ العام”، وهي الجائزة الكبرى التي تمنحها لجنة تحكيم مؤلفة بالكامل من النساء، وتضم صحفيات دوليات شهيرات في عالم السيارات. ومنحت لجنة التحكيم السيارة أيونك لقب “الفائز المثالي” من بين أكثر من 400 سيارة منافسة، كما منحت السيارة أعلى لقب فخري في فئة السيارات الخضراء التي اتسمت بحدّة المنافسة.

وبهذه المناسبة، قالت الرئيس التنفيذي لجوائز “أفضل سيارة للمرأة في العالم” ساندي مايري، إن السيارة التي فازت بالجائزة الكبرى خضعت لاختبارات صارمة من قبل 25 امرأة جئن من 20 بلداً وشكّلن لجنة التحكيم في الجوائز، مؤكدة أن عملية الاختيار كانت دقيقة ومستقلة، والسيارات الفائزة بمختلف الفئات وبالجائزة الكبرى “تستحق التميز عن جدارة”.

ومنحت لجنة التحكيم السيارة أيونك لقب “الفائز المثالي” و”السيارة المتميزة”، ما يُعدّ إنجازاً كبيراً للسيارة في ظلّ منافسة حامية شهدتها الجوائز هذا العام. وفي هذا السياق، قال النائب التنفيذي للرئيس ورئيس العمليات لدى هيونداي موتور بيونغ كوون ريم: صُممت أيونك للسائقين الذين يُبدون اهتمامهم وتقديرهم لجميع الأشكال المستدامة من قوى الدفع، مشيراً إلى أنها تمثل خطوة واسعة إلى الأمام باتجاه القيادة الرفيقة بالبيئة.