+A
A-

الغرفة تؤكد ضرورة تنمية العلاقات مع بنغلاديش

أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد المؤيد على ضرورة تنمية العلاقات الاقتصادية البحرينية البنغلاديشية وتطويرها بما يرتقي بالآمال والتطلعات المشتركة بين البلدين الصديقين، مشيراً إلى اهتمام الغرفة وحرصها على تحقيق كل ما من شأنه الدفع بتطوير وتنشيط العلاقات التجارية بين البحرين وبنغلاديش وبكل ما يخدم تنمية علاقات الشراكة بين قطاعات الأعمال في البلدين. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مؤخراً ببيت التجار مع وزير الدولة بوزارة المالية والتخطيط بجمهورية بنغلاديش الشعبية محمد عبدالمنان بحضور سفير جمهورية بنغلاديش لدى البحرين مؤمن رحمان، وعضو مجلس إدارة الغرفة جواد الحواج.

وأعرب رئيس الغرفة عن رغبة القطاع الخاص البحريني بتطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية مع جمهورية بنغلاديش، مشيراً إلى ضرورة استغلال كافة الفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين، وتفعيل دور القطاع الخاص في كلا الجانبين.

من جانبه، أوضح وزير الدولة بوزارة المالية والتخطيط بجمهورية بنغلاديش الشعبية محمد عبدالمنان عن رغبة بلاده بتعزيز وتقوية العلاقات الثنائية والاقتصادية مع البحرين، كما أعرب عن ترحيبه بتعزيز آليات التعاون بين غرفتي التجارة في البحرين وبنغلاديش لتحقيق كل ما يخدم تطور المصالح الاقتصادية المشتركة، مؤكداً على أهمية تبادل الزيارات بين الوفود التجارية خاصة القطاعية المتخصصة.