+A
A-

“مونتريال للسيارات” تضع استراتجيها للعام 2018

استعدت شركة مونتريال لعامها الجديد 2018 بأفضل واقوى العروض الاسثنائية لعملائها، حيث شرعت الشركة في عروضها مع بداية العام من خلال طرح تشكيلة متنوعة ومميزة من جميع فئات السيارات المختلفة بجميع الاحجام.

كما تعتزم الشركة افتتاح فرعها الخامس في الرفاع لتصل إلى زبائنها في كل مناطق البحرين.

وفي إطار الإستراتيجية الجديدة تقدم الشركة طرق دفع مميزة وميسرة كما توفر العديد من خطط التمويل المعتمدة لمساعدة العملاء من خلال الشراكات التي تعقدها الشركة مع البنوك و شركات التمويل المختلفة في مملكة البحرين لتسهيل عملية الشراء.

وتمثّل الحملة فرصة رائعة لجميع العملاء خاصا بعد النجاح الواسع الذي نالته الشركة من عرض التصفيات الاخير التي اقامته الشركة مؤخرا والذي اثمر بدوره عن نتائج قوية ونمو في اجمالي مبيعات الشركة، الامر الذي دفع الشركة الى طرح عروض جديدة وقوية لتواكب المنافسة القوية المطروح الآن في سوق السيارات.

ومن إحدى المزايا المهمة والفارقة في عروض شركة مونتريال للسيارات هي عروض الاستبدال التي تقدمها الشركة لجميع عملائها بأسعار تثمين مميزة.  وقال مالك شركة مونتريال ابراهيم الشيخ “نتطلع لتسهيل عملية شراء سيارة جديدة عبر تفهم احتياجات زبائننا ومساعدتهم على اختيار السيارة المناسبة لهم ونحن على قناعة تامة أن هذه الحملة تشكل خطوة مناسبة في الوقت المناسب، لأننا أردنا أن نستهل العام 2018 بدفعة جديدة من خلال الاسعار التنافسية التي تلبي تطلعات زبائننا وتقديم أفضل العروض التي تناسب احتياجاتهم. وكالمعتاد، فإننا نسعى دوماً لاستقطاب شريحة جديدة من الزبائن المحتملين عبر تقديم افضل العروض الذي يمكنهم من خلالها الحصول على السيارة التي تناسبهم بأسعار مميزة، ونحن على التزام تام بتوفير أفضل الخدمات لزبائننا الحاليين لضمان رضاهم وسعادتهم”.