+A
A-

“زين ريسنق” الأول في سباقات الدراغ

أحرز فريق زين ريسنق، الفريق الداخلي الممثل لشركة زين البحرين في كافة أنواع السباقات، المركز الأول في الفئة 4.5 إنديكس من بطولة البحرين لسباقات السرعة “الدراغ” الذي أُقيم في حلبة البحرين الدولية، إذ يمثل هذا السباق الجولة الأولى ضمن خمس جولات ستُقام على مدار الأشهر الثلاثة القادمة في هذا الموسم.

وشاركت في هذه الجولة 13 سيارة من مختلف أنحاء دول الخليج، في حين تأهلت 8 سيارات فقط لهذا السباق. وقد تم تحديد المتأهلين عن طريق التصفيات التأهيلية، إذ تبارى فريق زين ريسنق في  الجولة الأولى ضد السائق السعودي محمد بو سيلوم، ثم ضد السائق الكويتي أحمد الزعابي في التصفيات نصف النهائية، أما في الجولة النهائية فقد تسابق الفريق ضد السائق الكويتي أحمد الجهيل.

وقال مدير الفعاليات في الشركة ومدير فريق زين ريسنق غازي رضي: “تُمثل بطولة البحرين لسباقات السرعة “الدراغ” البطولة الأضخم من نوعها في منطقة الخليج، وقد أثبت فريقنا مجددًا قدرته الفائقة على الصمود والتألق أمام أقوى المنافسين. ففي رياضة سباقات الدراغ يحدث كل شيء في لمح البصر، إذ يختبر السائقون أضعاف قوة الجاذبية الأرضية أثناء انطلاقهم في المضمار، كما يتوقف النجاح على عدة عوامل أهمها نوع السيارة والوقود وردود أفعال السائق. ونحن نتطلع إلى الاحتفاظ بالمركز الأول في الأربع جولات القادمة ذات الفئات الأعلى في هذا الموسم”.