+A
A-

معاناة دي ماريا

 قال النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا إنه يريد أن يلعب أكثر في باريس سان جيرمان، بعد أن قاد الفريق العاصمي للوصول إلى الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الفرنسية.

وعانى اللاعب من قلة المشاركات تحت قيادة المدرب أوناي إيمري هذا الموسم، والذي يفضل عليه الثلاثي الهجومي نيمار وكيليان مبابي وإدينسون كافاني.

الا ان الجناح الارجنتيني الدولي -والذي ارتبط اسمه مؤخرا بالرحيل عن العاصمة الفرنسية - قدم دليلا جديدا على جودته في انتصار الفريق 4-2 على ستراسبورج يوم الأربعاء، حيث سجل الهدف الثاني لفريقه.

وقال دي ماريا في تصريحات نقلها موقع كالتشيو ميركاتو “أنا سعيد في باريس، ولكن ليس كثيرا بالموسم الحالي، أود أن ألعب أكثر، ولكن أنا ممتن للدقائق التي أحصل عليها حاليا وأستغلها لأثبت أنني على استعداد لأكون أساسيا، أعرف انها في النهاية قرارات يتخذها المدرب ويجب احترامها”.

واضاف “الحقيقة هي، إذا كان لاعب ما يفكر في ذلك وغير سعيد، فإنه يحتاج إلى اللعب لإثبات أنه يستحق التواجد في التشكيلة الأساسية””.

يذكر أن دي ماريا البالغ من العمر 29 عاما انضم لباريس سان جيرمان عام 2015 بعد تجربة غير ناجحة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي كما لعب للعملاق الإسباني ريال مدريد بين عامي 2010 و2014.