+A
A-

التميمي: فرحتنا فرحتان بتدشين مدينة خليفة والأعياد الوطنية

 أكد نائب رئيس لجنة الخدمات عضو الدائرة الثامنة بمجلس بلدي الجنوبية بدر التميمي أن إطلاق جلالة الملك اسم مدينة خليفة على المدينة الإسكانية الجديدة الواقعة بين مدينتي جو وعسكر في المحافظة الجنوبية، لهو تشريف للأهالي بالمنطقة والمستفيدين من المشروع.

وأضاف “لقد تشرفنا بزيارة جلالة الملك للدائرة الثامنة بالمحافظة الجنوبية، لافتتاح مدينة خليفة الإسكانية”، وذلك لحرص جلالته لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين”.

وأردف أن افتتاح المشروع يأتي بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية مما أدخل الفرحة في قلوب أهالي المحافظة الجنوبية، وأصبحت فرحتهم فرحتين، وهي الأعياد الوطنية، وتدشين مدينة خليفة الإسكانية بالمحافظة.

وأكد التميمي أن جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يحرصون على توفير أفضل وأجود أنواع الخدمات الإسكانية الملائمة للمواطنين؛ لضمان استقرارهم، وتحقيق سبل العيش الكريم في عهد حضرة صاحب الجلالة، وقال إن مدينة الأمير خليفة تحتوي على 5500 وحدة سكنية تخدم أهالي المحافظة الجنوبية.

ورفع التميمي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى البحرين قيادة وشعبا بمناسبة افتتاح مدينة خليفة الإسكانية الجديدة بالمحافظة الجنوبية.