+A
A-

“أحمر الصالات” في المجموعة الأولى بكأس آسيا 2018

وقع منتخبنا الوطني لكرة الصالات في المجموعة الأولى بكأس آسيا 2018، والتي ستقام في الصين تايبيه خلال الفترة 1 وحتى 11 فبراير المقبل.

وجاء المنتخب إلى جانب البلد المستضيف الصين تايبيه وفيتنام وماليزيا. وكانت مراسم القرعة قد سحبت أمس في تايبيه.

وفي بقية المجموعات، أسفرت القرعة عن الآتي: المجموعة الثانية: أوزبكستان، اليابان، طاجيكستان وكوريا الجنوبية، المجموعة الثالثة:إيران، العراق، الصين وميانمار، المجموعة الرابعى: تايلند، قيرغزستان، لبنان والأردن.

ويشارك في البطولة 16 منتخبا وزعوا على 4 مجموعات، بواقع 4 في كل مجموعة، ويتأهل الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

وتعد مجموعة منتخبنا متكافئة إلى حد ما، خاصة مع تأهل اثنين من كل مجموعة، إذ تتواجد الحظوظ لمنتخبنا وبقوة للترشح إلى الدور ربع النهائي.

وكان المنتخب الوطني لكرة الصالات قد تأهل بعد تصدره لمجموعته الأولى عن منطقة غرب آسيا، إذ حقق 7 نقاط من فوزين على العراق والإمارات، وتعادل أمام السعودية.

ويشرف على تدريب منتخبنا المدرب الوطني عادل المرزوقي.

وتضم قائمة المنتخب حاليا 18 لاعبا هم: سيد محمد حميد، يوسف جناحي، سيد فاضل رضي، محمد الشرقاوي، محمد السندي، جسام صالح، سلمان الملا، علي صالح، عيسى إبراهيم العيسى، صادق سلمان، محمد عبدالله، أحمد عبدالنبي، أحمد عبدالجليل، فلاح عباس، عبدالله المالكي، علي المالكي وسيد هاشم النجار.