+A
A-

مطاعم فندق الخليج تحصد 6 جوائز مرموقة

فاز فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا مؤخراً بست جوائز من جوائز “Citi Fact Awards Bahrain” لعام 2017.

وجاء التتويج تماشياً مع خطط الفندق الرامية لتقديم “تجربة ثقافية مميزة للطعام” التي تجمع بين الطعام والفن، من أجل خلق تجربة غنية بالنكهات المختلفة وبلمسة من الأعمال الفنية المتميزة.

تعتبر جائزة “Citi Fact Awards Bahrain” من الجوائز المرموقة، وتمنح بناءً على ترشيحات وتصويت رواد المطاعم بالإضافة للزوار من السياح والمسافرين.  والهدف الكامن وراء إنشاء هذا النوع من المنافسات، هو تسليط الضوء على أفضل المطاعم والمقاهي والفنادق على الصعيد المحلي.

وأكدت سلسة مطاعم الفندق مجدداً على مكانتها كأفضل وجهة لتناول الأطعمة وسط أجواء ساحرة التي تكتنف الجزيرة بها وتعتبر بدورها من أكثر الأماكن تألقاً في البحرين، وبذلك فقد سلمت الجوائز لمدير فندق الخليج حميد علي وبحضور طاقم عمل الفندق.  وعلى هامش فعالية التكريم، نال “مطعم راسوي باي فينيت” على جائزة أفضل مطعم هندي على مستوى المملكة لعام 2017، بينما حاز مطعم “زحلة” على لقب أفضل مطعم لبناني لتقديمه أشهى الأكلات اللبنانية وتميزه بأجوائه الشرقية الرائعة. بالإضافة إلى درجات التقييم العالية والتي قد حصل عليها مطعم “جاينا جاردن’’ كأفضل مطعم صيني، ومطعم “تخت جمشيد” كأفضل مطعم للأكلات الإيرانية، ومطعم “فيوشنز” كأفضل مطعم في تقديم الأكلات العصرية.

وإضافة الى ذلك، فقد صنف “بوفيه غداء يوم الجمعة الفاخر” على جائزة أفضل بوفيه لدى رواد المطاعم لما يضمه من تشكيلة شهية وواسعة من المأكولات العالمية بحلة جديدة. وقد جاء هذا التتويج من خلال حفلاً تكريمياً قد حضره ممثلون عن المطاعم والفنادق الرائدة في البحرين للإحتفاء بالفائزين.